• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  01:13     مقتل عشرة جنود في هجوم على قاعدة للجيش الافغاني         01:13     القوات العراقية تستعيد السيطرة على بلدة القيروان القريبة من الحدود السورية         01:14    عباس يؤكد التزامه بالتعاون مع ترامب لعقد صفقة سلام تاريخية مع الإسرائيليين         01:27     عباس يؤكد مرة اخرى تمسك الفلسطينيين بحل الدولتين         01:31     العراق يدين "الاعتداء الارهابي" الذي استهدف حفلا في مانشستر         01:32     العاهل الاردني يدين اعتداء مانشستر "الاجرامي الجبان"         01:35     الجيش الكوري الجنوبي: كوريا الشمالية أطلقت " مقذوفا غير محدد" عبر الحدود    

استقبل قنصل عام كندا

حاكم رأس الخيمة يستقبل السفيرة الأميركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

رأس الخيمة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه أمس، سعادة باربارا أليف سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى الدولة يرافقها بول رمزي مالك القنصل العام الأميركي في دبي، وبيث سميث نائبة القنصل العام رئيسة القسم الاقتصادي والسياسي.

تم خلال اللقاء، استعراض العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وسبل توطيدها. حضر اللقاء، الشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي، رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه أمس، ايمانويل كامارا ياناكيس قنصل عام كندا في دبي. تم خلال اللقاء، استعراض العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وسبل توطيدها.

حضر اللقاء الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وسعادة يوسف عبيد النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة وسعادة محمد أحمد الكيت المستشار في الديوان الأميري وعدد من المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا