• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حامد وخالد بن زايد ونهيان بن مبارك يقدمون واجب العزاء لأسرتي الشهيدين هزاع الكعبي وغالب المري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

الفجيرة(وام)

الفجيرة (وام)

قدم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن هزاع راشد الكعبي الذي استشهد ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل في اليمن الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحق والعدل والحكومة الشرعية في اليمن.

وأعرب سموهم، خلال زيارتهم عصر أمس مجلس العزاء في دبا الفجيرة عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم لأسرة الشهيد هزاع الكعبي، داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قدم سمو الشيخ حامد، وسمو الشيخ خالد واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن غالب عامر صالح المري، والذي استشهد ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل في اليمن.

وأعرب سموهما خلال زيارتهما مجلس العزاء في إمارة الشارقة عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الشهيد، داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض