• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  12:34     الاونروا تعلق خدماتها بمخيم للاجئين الفلسطينيين في لبنان         12:41    «تمييز دبي» تؤيد إعدام قاتل عبيدة        01:23     الجيش المصري: مقتل 6 "تكفيريين" واعتقال 18 بشمال سيناء         01:23    شرطة أبوظبي: على كل الأشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الوهمية الخاصة بشراء السيارات والراغبين في تقديم شكاوى مراجعة الشرطة        01:30    محمد بن راشد يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستاني والوفد المرافق    

6 تغييرات في التشكيلة الأساسية

تشيلسي يستعيد توازنه برباعية أمام «أضعف» فرق المجموعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

لندن(د ب أ)

استعاد تشيلسي الإنجليزي بعض اتزانه بعد البداية الهزيلة له في موسمه المحلي، واستهل مسيرته في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز ساحق 4 /‏‏ صفر على مكابي تل أبيب في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول للبطولة، والتي شهدت أيضا تعادل دينامو كييف الأوكراني مع بورتو البرتغالي 2 /‏‏ 2.

على ستاد «ستامفورد بريدج» بالعاصمة البريطانية لندن، أحكم تشيلسي قبضته على مجريات اللعب في الشوط الأول، وترجم هذا إلى هدفي، سجلهما البرازيليان ويليان وأوسكار في الدقيقتين 15 والرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من ضربة جزاء، فيما أهدر البلجيكي إيدن هازارد ضربة جزاء لتشيلسي في الدقيقة السادسة.

وفي الشوط الثاني، أضاف الأسبانيان دييجو كوستا وسيسك فابريجاس الهدفين الآخرين لتشيلسي في الدقيقتين 58 و78.

وأجرى مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو 6 تعديلات على تشكيلته الأساسية التي لم تحقق إلا فوزا واحدا في المراحل الخمس الأولى من الدوري في أسوأ بداية لحامل اللقب منذ عام 1988، فحقق نجاحا كبيرا في هذه المهمة ضد الفريق الأضعف في المجموعة.

واستبعد مورينيو بعد الخسارة الثقيلة على أرض ايفرتون السبت (1-3) عددا من النجوم، وطالت التغييرات القائد جون تيري وزميله في خط الدفاع الصربي برانيسلاف ايفانوفيبتش ولاعبي الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش والنيجيري جون أوبي ميكل والمهاجمين الإسبانيين بدرو رودريجيز ودييجو كوستا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا