• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

3 مباريات في ختام الجولة التاسعة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يناير 2014

الفجيرة (الاتحاد) - تقام في الساعة الرابعة و50 دقيقة مساء اليوم، ثلاث مباريات في ختام الجولة التاسعة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث يلتقي اتحاد كلباء مع العربي، والذيد مع الخليج، والجزيرة الحمراء مع العروبة.

ويسعى اتحاد كلباء الثالث برصيد 12 نقطة من 7 مباريات، لتعويض نزيف النقاط الذي تعرض له في الجولات الأخيرة حيث إن الفريق منذ الأسبوع الثالث الذي شهد خسارته أمام دبا الفجيرة 1-2، لم يحقق إلا فوزاً واحداً، جاء مع إسناد المهمة إلى المدرب الجديد المصري أيمن الرمادي، على حساب الجزيرة الحمراء 8- صفر، والتعادل مع دبا الحصن وحتا.

ويحاول العربي فارس المسابقة في جولات البداية، قبل أن يتراجع إلى المركز السابع وله 11 نقطة من 8 مباريات، استعادة نغمة الفوز المفقودة منذ الجولة الرابعة، وبعد تخطيه الرمس بهدفين، خسر الفريق من دبا الفجيرة1-6 والذيد 2-3 ودبا الحصن 1-2، والتعادل مع الجزيرة الحمراء 2-2.

وينتظر أن تشهد المباراة قوة وندية من الفريقين، وإن كانت المؤشرات ترجح كفة أصحاب الأرض الذين يسعون للعودة إلى مقعد الوصيف إذا تعثر الفجيرة، أو على الأقل البقاء ضمن مثلث المقدمة.

مباراة صعبة على الفريقين، ويعد الذيد صاحب الأرض والمركز الرابع وله 12 نقطة من 7 مباريات، في أفضل حالاته، بعدما شهدت الجولات الثلاث الأخيرة، فوزه على العربي 3-2 والعروبة 2-1 والتعاون 2-1، وخسر الفريق مرة واحدة من دبا الحصن 1-3 وتعادل في 3 مباريات، ويضع الخليج التاسع برصيد 9 نقاط من 7 مباريات عينيه على النقاط الثلاث، من أجل الابتعاد عن القاع الذي لا يتناسب مع اسمه وتاريخه، مع تعويض نزيف النقاط الذي تعرض له ومنها الخسارة في الجولة الماضية أمام دبا الفجيرة 1-2.

الجزيرة الحمراء والعروبة

إنه لقاء «الجريحين»، وما زال الجزيرة الحمراء قبل الأخير برصيد 3 نقاط حصدها من 3 تعادلات، خلال 7 مباريات يبحث عن الفوز الأول بعدما تلقى 4 خسائر، فيما يطارد العروبة الثامن «10 نقاط» من 8 مباريات الفوز الرابع هذا الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا