• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

النصر يدخل أجواء «الديربي» بمعنويات عالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

سامي عبد العظيم (دبي)

دخل لاعبو النصر أجواء «الديربي» مع الوصل غداً، ضمن الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، بمعنويات عالية، بعد أن حصد «العميد» العلامة الكاملة من مباراتيه مع الإمارات والظفرة، ويتطلع «الأزرق» لمتابعة مرحلة النتائج القوية والبقاء في دائرة المنافسة.

وخاض لاعبو النصر التدريب الرئيس، أمس، لدعم جاهزيتهم المطلوبة للمواجهة بالرغبة الكبيرة في حصد النقاط الثلاث، في مواجهة صعبة تستدعي مضاعفة الجهود لتجاوز «فهود زعبيل».

وحرص الصربي إيفان يوفانوفيتش، مدرب النصر، على وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية والأسلوب التكتيكي المناسب لمباراة الوصل، خصوصاً أن المستوى الفني للفريق بدا في مستوى التوقعات المطلوبة في الجولتين الماضيين، وهو الأمر الذي منح الفريق فرصة تحقيق الفوز وحصد النقاط الست.

ويأمل المدرب يوفانوفيتش متابعة الأداء الفني المطلوب في مواجهة الوصل، على نحو يعزز طموحات الفريق لحصد النقطة التاسعة قبل المواجهة المقررة مع الشارقة بالجولة الرابعة من الدوري، خصوصاً في ظل الخيارات المتوافرة من العناصر الجيدة في جميع المراكز.

وبدورها، أكملت جمعية جماهير النصر الترتيبات الكفيلة دعم الحضور الجماهيري المطلوب في «الديربي»، لدعم الحالة المعنوية للاعبين، ومساندتهم لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري، إذ تدرك الجماهير النصراوية أن الأجواء باتت بالمستوى المطلوب في النادي، وذلك على خلفية النتائج القوية لـ «العميد» أمام الإمارات والظفرة، وأهميتها لدعم مسيرة الفريق في الدوري خلال المباريات المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا