• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فرحة عارمة تعم «القلعة الحمراء»

الأهلي يبدأ الإعداد مبكراً للقمة «الآسيوية» أمام الهلال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

معتز الشامي (دبي)

دخل الأهلي مبكراً، في التحضير والإعداد للمواجهة المرتقبة أمام الهلال السعودي، بعد حسم تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بالفوز مساء أمس الأول على نفط طهران بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد راشد بدبي، في إطار إياب ربع نهائي البطولة، وعاشت الجماهير ليلة سعيدة، بعدما نجح الأهلي في تشريف الكرة الإماراتية والعربية، وتأهل لملاقاة الهلال.

ورفع الجهاز الفني للأهلي عقب انتهاء المباراة أمام النفط، شعار الإعداد لمواجهة «الزعيم» السعودي 29 سبتمبر الجاري في الرياض، وهي المواجهة المرتقبة التي تتطلب إعداداً خاصاً.

وعقد الجهاز الفني للأهلي اجتماعاً لمدة 20 دقيقة ليلة مباراة «الفرسان» أمام النفط، حيث شدد كوزمين على أهمية المباراة، وطالب اللاعبين بكتابة أسمائهم بأحرف من ذهب في تاريخ «قلعة الفرسان»، وتاريخ الكرة الإماراتية، لأنهم لا يمثلون أنفسهم أو الأهلي فقط في مباراة النفط، وما يليها من قادم المباريات، بل أصبح الأهلي يمثل الوطن بأكمله.

ولفت كوزمين إلى أن المطلوب الآن هو الصعود إلى الخطوة قبل الأخيرة في المحفل القاري، بحسم بطاقة التأهل أمام النفط، ثم أمام الهلال، كما شهدت الجلسة تحذير المدرب الروماني من قوة الفريق الضيف وإمكانية عودته سريعاً للمنافسة بتسجيل هدف مبكر، وهو ما رفع حماس اللاعبين، وانعكس على الأداء الرجولي في الملعب.

وواصل الأهلي رحلة الإبهار في البطولة القارية الحالية، وسيطر الأهلي على مجريات اللعب، رغم اللمحات الخطرة للفريق الضيف، لكن «الفرسان» عرف كيف يتعامل مع هذا النوع من المباريات، ما عكس نضجاً نفسياً وبدنياً وفنياً غير مسبوق من عناصر «الفرسان»، بعدما قهر النفط لينضم إلى قائمة الفرق الإيرانية التي أطاح بها الأهلي في مراحل سابقة، أبرزها تراكتور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا