• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ماميتش يشكر بيليتش بعد مساعدته في الفوز على أرسنال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

زغرب (رويترز) قدم زوران ماميتش مدرب دينامو زغرب الشكر لمواطنه سلافن بيليتش الذي يقود وست هام يونايتد بعدما ساعده في فوز الفريق الكرواتي 2-1 على ضيفه أرسنال الانجليزي في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان المدرب الكرواتي بيليتش قاد وست هام للفوز 2-صفر على جاره أرسنال في الجولة الافتتاحية من الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم وقدم معلومات ثمينة لمواطنه ماميتش قبل المواجهة الأوروبية.

وقال ماميتش للصحفيين «استطلعنا أرسنال جيدا ووجدنا أن المعلومات التي قدمها لنا بيليتش ومساعده نيكولا يوريتشفيتش مفيدة للغاية».

وأضاف «أعلم أنه كان يمكننا البقاء على نفس المستوى البدني مع فريق غير مريح في مواجهة منافس يمكنه الاحتفاظ بالكرة».

واهتز أرسنال في الركلات الثابتة كما افتقر الفريق للابداع في خط الوسط وللمسة الهجومية في الأمام لكن ثلاثي هجوم دينامو المكون من هلال العربي سوداني وجونيور فرنانديز وماركو بياتشا تسبب في خطورة بالغة بفضل السرعة والتحركات.

وأرسل سوداني مهاجم الجزائر تمريرة متقنة تسببت في الهدف الأول لدينامو بعدما وضع اليكس اوكسليد تشامبرلين لاعب أرسنال الكرة بالخطأ في مرمى فريقه ثم ضاعف فرنانديز تقدم أصحاب الأرض بضربة رأس قوية إثر ركلة ركنية.

وقال ماميتش «اعتاد أرسنال على مواجهة أندية إنجليزية قيمتها في السوق أعلى منا بكثير لكن هذه الفرق المنافسة لها طبيعة مختلفة».

وأضاف «المفاجأة كانت من نصيب الفريق المنافس. قلت من قبل إن هذا أفضل فريق لدينامو في آخر عشر سنوات وتعجب كثيرون لكن نتيجة الليلة أثبتت مع الأداء أنني كنت على حق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا