• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الفجيرة وبني ياس.. أحلام القمة و«كابوس السبعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

يستضيف الفجيرة نظيره بنى ياس في مواجهة ساخنة، تحت شعار الطموحات والأحلام المتباينة، حيث يسعى صاحب الأرض إلى القفز لمنطقه أكثر أماناً، بعد نجاحه خلال الجولة الماضية، في وداع القاع والمركز الأخير، والقفز إلى المرتبة التاسعة، عقب الفوز على الشعب بثلاثية نظيفة، حصد خلالها أول ثلاث نقاط، بينما يطمح «السماوي» فارس الصدارة برصيد 6 نقاط إلى فوزين متتاليين على الشعب بهدفين ودبا الفجيرة 3- صفر لمواصلة انتصاراته، من أجل المحافظة على القمة التي يعتليها بفارق الأهداف عن العين والنصر والشباب.

والمباراة من دون شك صعبة على الفريقين، رغم فوز بني ياس7-0 على نفس الملعب في ذهاب الموسم الماضي ، وهزيمة الفجيرة بالثمانية في الجولة الأولى أمام الأهلي. فالسماوي لا يريد وضع قمته في مهب الريح، ويأمل العزف عليها منفرداً إذا خدم نفسه وخدمته النتائج أو على الأقل تعزيزها، لأن الخسارة تعني تقهقره مركز أو مركزين، مع العمل على الحفاظ على شباكه نظيفة، فيما يدرك الفجيرة أهمية اللقاء، بوصفه مفتاح التقدم خطوة أو خطوتين إلى الأمام، لأن هزيمة ثانية تعني تراجعه إلى الوراء.

وتركز عيون مدربي الفريقين على الأوراق الرابحة، ويعمل هاشيك مدرب الفجيرة على تضييق الخناق على بلفوضيل ومعه لاريفي، بجانب الهولندي درينثي الذي تنتظر جماهير بني ياس الدفع به، وعامر عبد الرحمن العائد من الإصابة،

الأحبابي:

النتائج تعكس تطور الفريق ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا