• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

"التنفيذية" تستعرض خطط ومذكرات بعض الجهات الحكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

و ا م

استعرضت اللجنة التنفيذية التابعة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، خلال اجتماعها برئاسة معالي محمد أحمد البواردي عضو المجلس التنفيذي، خطط ومذكرات عدد من الجهات الحكومية.

وناقشت اللجنة التنفيذية، الوضع الحالي لقناة مصفح وخطط التطوير المستقبلية التي تتيح الاستفادة القصوى من القناة مما يسمح للمستثمرين في المناطق الصناعية باستخدامها ودعم أنشطتهم الاقتصادية.

واطلعت اللجنة التنفيذية على عرض من الاتحاد للطيران يستعرض أداء الشركة في العام 2013 والذي حققت فيه نموا بلغ 16 في المائة في عدد المسافرين وذلك بنقل 12 مليون مسافر على متن طائراتها والجوائز العالمية التي تحصلت عليها بالإضافة إلى استعراض الخطط المستقبلية للشركة.

كما ناقشت اللجنة، مذكرات عدد من الجهات الحكومية المتعلقة ببناء القدرات وتطوير الأداء الوظيفي وتطبيق أفضل الممارسات لتلبية احتياجاتها ودعم الموظفين وتوفير المتطلبات التي تكفل زيادة انتاجيتهم بما يدعم الأداء والفردي المؤسسي.

وفي موضوع آخر، اطلعت اللجنة التنفيذية على مذكرة دائرة الشؤون البلدية بلدية مدينة أبوظبي المتعلقة بمشاريع الطرق التي تم إنجازها ومشاريع الصيانة الجارية في جزيرة أبوظبي.

وتم خلال الاجتماع استعراض العديد من المواضيع والمذكرات المرفوعة من قبل الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي والمرتبطة بتنفيذ المخططات والمشاريع وتطوير الخدمات المدرجة على جدول أعمال اللجنة والتي اتخذت بشأنها القرارات المناسبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض