• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

استقبل رئيس مؤسسة عبدالله بن حمد العطية

حاكم الفجيرة يؤكد ضرورة تضافر الجهود لمواجهة التحديات التي تواجه قطاع الطاقة العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

السيد حسن

السيد حسن، وام (الفجيرة)

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة أمس - بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي - عبدالله بن حمد العطية رئيس مجلس إدارة مؤسسة عبدالله بن حمد العطية للطاقة والتنمية المستدامة بقطر، على هامش فعاليات الدورة الخامسة لمنتدى جلف أنتيليجنس لأسواق الطاقة 2015.

ورحب سموه بالعطية مؤكدا أن الفجيرة دائما تفتح أبوابها للقاءات النوعية كهذه، مشددا على أهمية هذا اللقاء في ظل التحديات التي تواجه الطاقة في كل أنحاء العالم الذي بات يمضي باتجاه إيجاد بدائل طبيعية لها، آملا أن يثمر العصف الذهني الذي تم في هذا اللقاء على تقديم اقتراحات مستقبلية وقراءات نوعية تتناسب والأهداف التي عقد من أجلها.

بدوره شكر العطية صاحب السمو حاكم الفجيرة على هذا الاستقبال وعلى استضافة الفجيرة لهذا المنتدى اللافت والذي تميز بروح إيجابية وبنقاشات مفتوحة على واحدة من أبرز مشكلات العالم.

حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وشريف حبيب العوضي مدير عام هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة.

وتحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، افتتح الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة فعاليات الدورة الخامسة لمنتدى جلف أنتيليجنس لأسواق الطاقة 2015 بمشاركة ممثلي 30 دولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا