• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أدنيك يستضيف معرض «بيج بويز تويز» بمشاركة 200 شركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يستضيف مركز أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) معرض ألعاب الكبار «بيج بويز تويز» خلال دورة العام 2015 بمشاركة 200 شركة من 17 دولة، خلال الفترة بين 18 و21 نوفمبر المقبل.

يعتزم معرض ألعاب الكبار «بيج بويز تويز» خلال دورة العام 2015 كشف النقاب عن أرقى المنتجات من الأدوات والأجهزة الفاخرة مثل الطائرات دون طيار السريعة، والدراجات النارية المخصصة.

وتتصدر دراجة «مايكل أنجلو»، التي تتميز بمحرك من طراز R 120 عالي الأداء بسعر 250 ألف دولار، قائمة المنتجات الرائدة عالمياً التي تنتظر ظهورها الأول على مستوى العالم. وصممت الدراجة خصيصاً لاستعراضها ضمن فعاليات «بيج بويز تويز 2015»، وتعد الدراجة أحدث الإصدارات المخصصة التي أنتجها صانع الدراجات ذو الشهرة العالمية إل جاي ميلر، وهو مهندس حائز على العديد من الجوائز يبدي شغفاً كبيراً لتعديل السيارات والدراجات.

ومن جانب آخر، يثير الظهور العلني الأول لطائرة «وينج كوبتر»، الطائرة بدون طيار ذات سرعة التحليق العالية والوحيدة من نوعها في العالم، عاصفة من الاهتمام بين جموع الزوار خلال دورة العام 2015 من المعرض. وسيحظى هؤلاء الزوار بالفرصة ليكونوا السباقين في استكشاف سرعة ومميزات هذه الطائرة الأحدث، فضلاً عن كونهم أول من يراها خلال الطيران.

وتتويجاً لجهود 10 سنوات في أبحاث الدكتوراه، سيقوم ديفيد ويكيت بإطلاق كرسي «أيرولاين» عالمياً خلال المعرض.

ويستخدم الكرسي المتحرك الحصري التكنولوجيا التي استمدها المصمم من علم الحركة المجردة والتي تنتظر حصولها على براءة اختراع جديدة. وقال بيجو جاياراج، المدير التنفيذي لشركة «أرتاج للفعاليات» التي تمتلك وتنظم هذه الفعالية: « يمثل معرض ألعاب الكبار «بيج بويز تويز» منصة فريدة تتيح للمخترعين والمصممين من جميع أنحاء العالم الخيار لإطلاق اختراعاتهم المبتكرة وإبداعاتهم ذات الأهمية العالمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا