• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

15 إماراتية ضمن أقوى 100 سيدة أعمال عربية

لبنى القاسمي الأولى عربياً بين سيدات القطاع الحكومي بقائمة «فوربس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

كشفت مجلة (فوربس الشرق الأوسط) عن قائمتين فرعيتين، الأولى «أقوى 10 سيدات عربيات في القطاع الحكومي»، وتصدَّرتها معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة التنمية والتعاون الدولي، وتلتها الدكتورة نجلاء الأهواني، وزيرة التعاون الدولي مصر، وهند الصبيح، وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة لشؤون التخطيط والتنمية الكويت.

والثانية (أقوى 10 سيدات عربيات على الصعيد العالمي، وتتصدَّرها المصرية نعمت شفيق، نائب محافظ البنك المركز البريطاني، وتلتها اللبنانية أمل علم الدين، محامي حقوق الإنسان، والعراقية زها حديد، مؤسسة شركة (زها حديد للمعمار).

وتلك السيدات وغيرهن ممن شملتهن قائمة (أقوى السيدات العربيات لعام 2015) يمثلن نموذجاً للتقدم، ويؤدين دوراً إيجابياً من خلال مواقعهن القيادية والعملية في صناعة مستقبل مشرق للأجيال القادمة.

وكشفت المجلة عن قائمتها السنوية لأقوى السيدات العربيات لعام 2015، وذلك في احتفالية متميزة في دبي، حضرها نخبة من سيدات الأعمال والمجتمع، في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ومصر والكويت ولبنان، والأردن، ودول المنطقة، وتم الاحتفاء بالسيدات اللائي تصنعن نجاحات الشركات العربية وتضعها على الساحة العالمية.

وكان من ضمن المكرمات منى المؤيد المدير الإداري في مجموعة يوسف خليل المؤيد وأولاده، مروة العيوطي رئيس القطاع المالي في فودافون- مصر، ميثاء الدوسري الرئيس التنفيذي لشركة إعمار لتجارة التجزئة، شيخة المسكري رئيس مجلس إدارة شركة المسكري القابضة، آمنة بن هندي نائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة بن هندي، سناء خاطر رئيس القطاع المالي في الواحة كابيتال، رندة بسيسو المدير المؤسس، الشرق الأوسط في كلية الأعمال جامعة مانشستر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا