• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اليابانيون يسخرون من منتخبهم

عمر عبدالرحمن يتحامل على نفسه 100 دقيقة للإصابة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

عبادي القوصي

نيوكاسل (الاتحاد)

تحامل عمر عبد الرحمن لاعب منتخبنا الوطني على نفسه خلال المباراة الأخيرة أمام اليابان لأكثر من 100 دقيقة متتالية، وذلك بعد تعرضه للإصابة بقطع في «ظافر» أصبع القدم، في كرة مشتركة بينه وبين أحد لاعبي المنتخب الياباني، واضطر للعب والاستمرار في المباراة لحاجة المنتخب إلى جهوده، واتضح عقب المباراة أن الإصابة وراء عدم الأداء غير المتوقع لأحد أبرز اللاعبين في صفوف منتخبنا. ويعتبر عمر عبد الرحمن أحمد اللاعبين المرشحين للمنافسة على لقب الأفضل في البطولة خصوصاً مع بلوغ منتخبنا مرحلة الدور قبل النهائي ووجود فرصة سانحه لتأهل «الأبيض» إلى النهائي حال تخطى أستراليا في اللقاء المرتقب.

وتفيد «المتابعات» أن الجهاز الطبي أخضع اللاعب للعلاج مساء أمس، بعد قطع جزء كبير من ظافر القدم ويتوقع ألا يتأثر اللاعب بتلك الإصابة في المباراة المقبلة، حيث يتم اتخاذ تدابير طبية تضمن أداء عمر بالشكل المناسب خلال المباراة المرتقبة أمام أستراليا.

من جانب آخر، قال ناصر بن ثعلوب مدير مكتب رئيس اتحاد كرة القدم أن التأهل إلى الدور نصف النهائي، يعد إنجازاً لـ «الأبيض» في مشواره القاري، وأن المجموعة الحالية من اللاعبين قادرون على الذهاب أبعد من هذه المرحلة بفضل روح الإصرار التي خاضوا جميع المباريات، وفي مقدمتها لقاء اليابان أمس الأول، مشيراً إلى أنه على الرغم من صعوبة اللقاء والضغط الذي كان على فريقنا إلى أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية. وأضاف بن ثعلوب نهنئ شعب الإمارات بالفوز على اليابان، ونؤكد لهم أن رجال «الأبيض» قادرون على إسعادهم، وتحقيق إنجاز جديد في المرحلة المقبلة من البطولة. وأشاد مدير مكتب رئيس الاتحاد باللاعبين، وبعطائهم داخل الملعب، وقال إن لاعبينا يظهر معدنهم في المحطات الصعبة، وهذا ما حدث في لقاء اليابان، مؤكداً أن «الأبيض» قادر على تقديم الأفضل أمام أستراليا بعد غد، ولفت ابن ثعلوب إلى أن «عموري» قدم مباريات قوية في البطولة وتحول إلى أيقونة إماراتية خاصة. ومن ناحية ثانية، شنت جماهير اليابان حملة انتقادات عنيفة ضد منتخبها، حيث شبهت «عموري» بشخصية يابانية كارتونية ذائعة الصيت في مسلسل أطفال كرتوني كان يدبلج عربيا باسم «كابتن ماجد»، حيث قالت الجماهير التي تناقلت صورة «عموري»، والشخصية الكرتونية الشبيهة أن منتخب اليابان خاف من «عموري» الحقيقي، لأنه يتمتع بشخصية شبيهه الكرتوني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا