• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«إتش إس بي سي» ينقل مقره لمركز دبي المالي العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يعتزم بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود، وهو شركة فرعية مملوكة بالكامل وبشكل غير مباشر من قبل مجموعة HSBCالقابضة، والمؤسس حالياً في جيرسي ويتخذ منها مقراً له، نقل مركز تأسيسه ومقره الرئيسي إلى مركز دبي المالي العالمي، وذلك بعد الحصول على الموافقات التنظيمية وجميع الموافقات اللازمة الأخرى المعمول بها.

وبعد إتمام عملية انتقال مقره الرئيسي إلى مركز دبي المالي العالمي، سيعمل بنك HSBCالشرق الأوسط المحدود وفقاً للوائح وقوانين سلطة دبي للخدمات المالية بشكل رئيسي.

ومن المتوقع أن تتم عملية الانتقال هذه خلال عام 2016، ولن يكون لها أي تأثير على أي من علاقات بنك HSBCالشرق الأوسط المحدود مع الجهات التنظيمية المحلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أو على أعماله في البلدان التي يمارس أعماله فيها، بحسب بيان أمس.

وقال عيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي: «نتطلع إلى الترحيب ببنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود- البنك الدولي الأكبر والأكثر انتشاراً في الشرق الأوسط - إلى المركز المالي الأبرز والأهم في المنطقة.

وأضاف: إن نية بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود بنقل مقر عملياته المصرفية الإقليمي إلى دبي هو خير دليل على المكانة الريادية البارزة لدولة الإمارات العربية المتحدة باعتبارها وجهة مفضلة للشركات ومشاريع الأعمال. كما يعكس تاريخاً طويلاً للبنك في الدولة، حيث كان أول بنك يفتتح في دبي في العام 1946 واليوم يعمل لديه أكثر من 4000 موظف في دولة الإمارات العربية المتحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا