الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

دبي تستضيف مؤتمر أفضل الممارسات وضوابط التسويق في قطاع الاتصالات

20 سبتمبر 2013 21:42
دبي (الاتحاد) - ينظم مجلس سامينا، تحالف شركات الاتصالات الذي يغطي ثلاث مناطق من العالم (جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا) النسخة الثانية من يوم مديري التسويق (CMO) يوم 29 سبتمبر الجاري في دبي. وتجمع الفعالية نخبةً من مديري التسويق من المؤسسات الرائدة ومشغلي شبكات الاتصالات لتبادل وجهات النظر حول افضل الممارسات والابتكارات والتحديات التي تواجه قطاع الاتصالات، والرامية إلى صياغة نموذج يحتذى به من التوجهات الرائدة لإرساء ضوابط التسويق في القطاع. وقال بوكار ايه با، الرئيس التنفيذي لمجلس سامينا: «يعد التركيز الاستراتيجي والعملي على تبني أدوات تسويقية متقدمة عنصراً حيوياً لنجاح أي مؤسسة عاملة في قطاع الاتصالات. ويجب وضع هذه الأدوات التي تلبي الاحتياجات المتنامية لمشغلي شبكات الاتصالات والمستخدمين على قمة الأولويات لدى شركات الاتصالات. وسيشكل يوم مديري التسويق والنتائج التي ستسفر عنه من خلال تبادل وجهات النظر والأفكار المطروحة، محفزاً لعملية التحول لنماذج الأعمال بطريقة تعزز المقدرات التسويقية بين الجهات المعنية وترتقي بقطاع الاتصالات إلى آفاق جديدة من التسويق الذكي». كما أضاف بوكار: «يقود تحول المؤسسات العاملة في قطاع الاتصالات مع تأثير الرقمنة إلى تحديات جديدة في سبيل توليد قيمة في هذا القطاع. وفي مثل هذه البيئة، يمكن للاستراتيجيات التسويقية المبتكرة بكل تأكيد أن تلعب دوراً حاسماً في مساندة صناعتنا للسير قدماً نحو المستقبل الرقمي». وقال أندرو حنا، رئيس العمليات التجارية في شركة فيفا البحرين ورئيس لجنة مديري التسويق التابعة لمجلس سامينا: «يتواجد المسوقون العاملون في قطاع الاتصالات في مرحلة محورية من هذه الصناعة. وبتوسع نطاق الخيارات المتاحة للمستهلكين، فقد ازدادت أهمية وجود استراتيجيات تسويقية سليمة كعنصر فعال يسهم في نجاح مشغلي شبكات الاتصالات. سيشكل يوم مديري التسويق منبراً للنقاشات المفتوحة حول نهجٍ تسويقيٍ مبتكر قابل للتطبيق من شأنه دفع عجلة الازدهار وإضافة المزيد من القيمة لشركات الاتصالات عن طريق منحها المزيد من المزايا التنافسية والقيمة للأطراف المعنية». وستكون أفضل الممارسات المتعلقة بإدارة تجربة العملاء وتوفير تجربة تحويلية، بالإضافة إلى التحديات التي تواجه النظم الإيكولوجية الرقمية والطلب المتزايد على خدمات النطاق العريض من أبرز المواضيع التي ستتم مناقشتها إلى جانب حلقات النقاش حول التسويق في الشركات الصغيرة والمتوسطة، ومستقبل العلامات التجارية والإعلان إلى جانب موضوعات أخرى.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©