• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إطلاق جائزة للصحة المؤسسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة ضمان «جوائز ضمان» للصحة المؤسسية 2015، بهدف تشجيع الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة على زيادة إنتاجية موظّفيها، من خلال اعتمادها لمبادراتِ من شأنها تعزيز نمط الحياة الصحي، على غرار حملات توعية وتثقيف حول سبل تعزيز الصحة والعافية، وصفوف تمارين رياضية، وإدارة ضغط العمل.

قال الدكتور مايكل بيتزر، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان: «أظهرت تجاربنا أنّ الموظفين الذين يتمتعون بصحة أفضل قادرون أكثر من غيرهم على المساهمة بشكل ملحوظ في نجاح الشركة بصورة عامة.

ومن المرجح أن يقدّم الشخص الذي يتمتع بصحة جيدة أداءً أفضل وإنتاجية أعلى، إذ يحظى بمستوى أعلى من الطاقة واحتمالات أقل للإصابة بالأمراض.

وبالنسبة للمؤسسة، توازي زيادة الإنتاجية للفرد زيادة الإنتاجية التشغيلية بشكل عام».

وقال سيدريك بيتيس، رئيس لجنة دبي القابضة لتعزيز الصحة واللياقة لدى الموظفين: «تشكّل الصحة واللياقة ركناً أساسياً في بيئة العمل لدى دبي القابضة، وقد نجحنا في استحداث مكان عمل يساعد على تعزيز الصحة واللياقة ورفع الإنتاجية.

من جهتها، قالت أنو داجا، رئيسة قسم الموارد البشرية، في دي إتش إل إكسبرس: «مع أكثر من 1000 موظّف في الإمارات يشغلون مناصب مختلفة، ندرك حوافزهم المتنوعة ونسعى إلى استحداث بيئة تشجّع الناس على تبنّي نمط حياة صحي».

وأضافت، كرّست الشركة مساحة نصف طابق كامل في مكتبها بدبي لمركز لياقة بدنية مجهّز بالكامل، وغرف ترفيهية، وكافيتيريا ومناطق استرخاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا