• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شراكة لتعزيز خدمات نظافة الهواء وإزالة مخاطر حريق السفن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

عزّزت مجموعة «جي إيه سي» للخدمات اللوجستية والبحرية والشحن العالمي من لائحة خدماتها في قطاع أعمال الدعم اللوجستي وخدمات الشحن المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط من خلال إطلاق شركة خاصة مع مجموعة «كليرفاك» تحت اسم (GAC-Clearvac) لتقديم حلول نظافة الهواء وإدارة مياه الصرف الصحي للسفن في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستقدم شركة GAC-Clearvac، التي تتخذ من دبي مقراً لها، خدماتها للمنصات البحرية والسفن السياحية واليخوت الفاخرة وسفن البضائع التجارية، وغيرها من السفن العاملة على المستوى الإقليمي.

وتعدّ مجموعة «كليرفاك» من أبرز الشركات العالميّة المختصّة بخدمات تنظيف الهواء، وخدمات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، وتنظيف وصيانة نظم التمديدات، وإزالة مخاطر الحريق والامتثال، وحلول إدارة مياه الصرف الصحي، وإزالة الترسبات من نظم المراحيض الفراغية على متن السفن، ومنشآت الصرف الصحي البحرية. وتقدم المجموعة خدماتها للسفن العاملة في قطاعات النفط والغاز، وقطاعات السفن البحرية والسياحية واليخوت.

كما تعمل منتجاتها غير الخطرة وتقنياتها غير التدخليّة على إزالة الرواسب العالقة وإعادة أنابيب التمديدات إلى حالتها الأصلية دون أي تعطيل للركاب أو الطواقم.

ويستفيد العملاء من المستوى الأعلى للكفاءة التشغيلية كنتيجة لتقليص الوقت الضائع في صيانة النظم الداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا