• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يزور معرض دبي الدولي للقواراب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 مارس 2016

دبي (و ا م)

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، مساء اليوم، معرض دبي الدولي للقوارب الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الفترة من الأول إلى الخامس من مارس الجاري.

وقد تجول سموه يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وسعادة هلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي وسعادة سعيد حارب عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية حيث اطلع سموه على عدد من اليخوت والقوارب والمعدات الخاصة بالرياضات والنزهات البحرية والصيد.

وأبدى سموه ارتياحه للإقبال المتزايد الذي يشهده المعرض عاما بعد عام من قبل العارضين وعشاق البحر الذين يبحثون عن الرفاهية والسلامة في رحلاتهم وجولاتهم البحرية على متن يخوت مصنعة بهذا المستوى من التقنية والتصاميم ذات المواصفات العالمية.

وتوقف سموه أثناء جولته عند بعض القوارب المصنعة محليا واطلع على التقنيات العالية التي تستخدمها الشركات الوطنية في صناعة اليخوت حتى باتت تضاهي بل تنافس الصناعة العالمية في هذا الميدان.

وقد رحب سموه بالعارضين الذين جاءوا إلى دولتنا من مختلف دول العالم يبحثون عن أسواق جديدة وزبائن جدد في منطقة الخليج التي يعد البحر جزءا من تاريخها وتراثها وثقافتها فهي تشكل لهذه الشركات المصانع سوقا مهمة وحيوية.

ووصف سموه المعرض -الذي يقام على شاطئ منطقة جميرا في الميناء السياحي في دبي- بأنه حدث سياحي رئيسي يستقطب زوارا كثرا من دولتنا ودول الجوار إضافة إلى العارضين من أنحاء العالم الذين يجدون فرصة سانحة للتعرف إلى ثقافتنا وتراثنا ومعالم بلادنا الحضارية والتاريخية.  

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض