• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

دورة الشيخة هند تحتفي بالبطلات والرعاة غداً

ميشيل تحلق بلقب «الريشة الطائرة».. والسهلاوي وصيفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

رضا سليم (دبي)

أحرزت ميشيل أبالت فيلار من هيئة كهرباء ومياه دبي المركز الأول في بطولة الريشة الطائرة، التي اختتمت منافساتها مساء أمس الأول، ضمن فعاليات النسخة الثالثة من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات» المقامة بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتنظمها لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي، وتضم 8 ألعاب جماعية وفردية، ويشارك فيها 467 موظفة من 20 مؤسسة حكومية.

وحسمت ميشيل أبالت فيلار الصدارة بعد فوزها على منى السهلاوي من مدينة دبي للطيران، والتي حلت في المركز الثاني، فيما جاءت فدا سليمان من هيئة المعرفة في المركز الثالث بعد فوزها على نادية خديم من هيئة الطرق والمواصلات.

وأسفرت نتيجة مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة الكرة الطائرة عن فوز فريق النيابة العامة على فريق هيئة الصحة في دبي بثلاثة أشواط مقابل شوط، حيث تفوق فريق هيئة الصحة في الشوط الأول بنتيجة 25 - 21، واستعاد فريق النيابة العامة توازنه في الشوط الثاني ليتغلب على هيئة الصحة بنتيجة 25 - 8، وفي الشوط الثالث أيضاً تغلب بنتيجة 25 - 14، وأنهى النيابة العامة المباراة بالشوط الرابع بالفوز بنتيجة 25 - 19، ليحتل المركز الثالث ويفوز بالميدالية البرونزية.وفي بطولة كرة السلة فاز فريق هيئة الطرق والمواصلات بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد تغلبه بصعوبة على فريق القيادة العامة لشرطة دبي، في مباراة مليئة بالحماس والندية وتكافؤ المستوى، حاول فيها الفريقان تعويض خسارتيهما في مباريات نصف النهائي للفوز بأحد مراكز الصدارة قبل نهاية الدورة لتنتهي المباراة بفوز هيئة الطرق والمواصلات بنتيجة 18 - 17.

وحضر الشيخ مكتوم بن جمعة آل مكتوم والشيخة هند بنت جمعة آل مكتوم منافسات الدورة أمس الأول، حيث تابعا منافسات نهائي الريشة الطائرة ومباريات تحديد المركز الثالث في بطولات الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة اليد، وكان في استقبالهما موزة المري عضو مجلس دبي الرياضي رئيس لجنة رياضة المرأة رئيس اللجنة المنظمة للدورة، ولمياء خان مدير نادي دبي للسيدات عضو لجنة رياضة المرأة، وفوزية فريدون مدير الدورة، حيث قاما بمرافقتهما في أرجاء قاعة المنافسات وتقديم شرح عن الفعاليات والتقاط صور تذكارية.

في الوقت نفسه، جهزت اللجنة المنظمة للدورة لحفل الختام للنسخة الثالثة، وسيقام الحفل بقاعة الملتقى بمركز دبي التجاري، لتتويج الفائزات بالمنافسات الفردية والفرق، في حفل كبير تنظمه اللجنة المنظمة للدورة، وتم دعوة عدد كبير من الشخصيات المجتمعية المرموقة والقيادات الرياضية لحضوره. كما يحضر الحفل أعضاء اللجنة المنظمة للدورة واللاعبات المشاركات في الدورة ومنسقات الهيئات والدوائر الحكومية التي شاركت في الدورة، ومنسقو اتحادات الألعاب المدرجة في الدورة، كما سيتم تكريم الرعاة والداعمين والمؤسسات الإعلامية التي ساهمت في تغطية فعاليات وأنشطة الدورة. ويتم تكريم الفرق واللاعبات الفائزات بالمراكز الأولى في الألعاب الفردية والجماعية بمكافآت مادية مجزية، كانت اللجنة المنظمة قد اعتمدتها وأعلنت عنها مسبقاً، وتتخطى قيمتها 400 ألف درهم، بحيث يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول في الألعاب الجماعية كرة اليد، الكرة الطائرة، وكرة السلة على جائزة قدرها 35 ألف درهم، فيما سيتم تكريم الفريق الفائز بالمركز الثاني على جائزة قدرها 25 ألف درهم، والمركز الثالث على جائزة قدرها 15 ألف درهم، كما تم رصد جائزة مادية قدرها خمسة عشر ألف درهم للفريق الفائز بجائزة الروح الرياضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا