• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:26     عشرات القتلى والجرحى بانفجارين في بغداد        02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية     

لتحديد الفريقين المتأهلين للدور قبل النهائي اليوم

الأهلي يواجه الشباب والجزيرة مع حتا في كأس اتحاد الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

يختتم اليوم الدور التمهيدي لكأس اتحاد الطائرة، والذي يكشف عن هوية الفريقين المتأهلين للدور قبل النهائي، إلى جانب بني ياس من المجموعة الأولى والعين من المجموعة الثانية بعد أن انحصر التنافس على بطاقتي الصعود إلى «المربع الذهبي» بين الأهلي والشباب من المجموعة الأولى والجزيرة وحتا من المجموعة الثانية.

وتشهد صالة الوصل «ديربي ديرة» بين الأهلي والشباب في مواجهة ساخنة من أجل انتزاع بطاقة الصعود الثانية عن المجموعة الأولى التي تضم بني ياس «حامل اللقب» والشباب والأهلي والرمس والوحدة بعد أن فقد «الفرسان» الصدارة في الجولة الماضية بالخسارة أمام بني ياس 1/‏3 ليقفز «السماوي» إلى القمة برصيد 11 نقطة فيما تساوى الأهلي والشباب في النقاط 9 لكل منهما.

ويسعى «الجوارح» للفوز من أجل التواجد بين الأربعة الكبار في المسابقة بعد فوزه على الوصل 3/‏1 في الجولة الماضية مستفيدا من خسارة «الأحمر» وبالتالي يمنح فوز «الأخضر» أو «الأحمر» الفريق الفائز التأهل إلى الدور قبل النهائي ليرافق «السماوي» الصاعد من المجموعة الأولى.

وتشهد صالة الشباب لقاء الجزيرة مع حتا والذي يكشف هوية الفريق الثاني المتأهل إلى جانب العين الصاعد من المجموعة الثانية التي تضم بجانبه الجزيرة والنصر وحتا بعد فوز «الزعيم» على حتا 3/‏1 في الجولة الماضية.

ويدخل الجزيرة المباراة برصيد 3 نقاط متساويا مع حتا بعد خسارته أمام النصر في الجولة الماضية صفر/‏3، ويسعى «فخر أبوظبي» لعبور عقبة الفريق الحتاوي المتخصص في إسقاط الكبار من أجل التواجد في «مربع الذهب» وخصوصا أنه رفع شعار تعزيز النجاح الذي حققه الموسم الماضي بحصوله على لقب النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا