• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أبطالها ديوفونشاير وإموشنليس وهارتنيل وإكسو سفير

خيول جودلفين تحلق بانتصارات باهرة على الساحة العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

محمد حسن (دبي)

سجلت المهرة «ديفونشاير» لجودلفين وبإشراف ويلي مكريري وبقيادة بيلي لي فوزاً حاسماً في سباق إيدموند ‏جوزي ويلان مموريال ليستاويل ستيكس (ليستد) على مسافة 9 فيرلونغ في ‏ليستاويل بأيرلندا، حيث طرح فريق جودلفين خيولاً مميزة أفصحت عن قدرات تنافسيه فائقة في السباقات الكبرى في جانبين مختلفين من العالم.

واختبرت المهرة «ديفونشاير» على مسافة 9 فيرلونغ للمرة الأولى، وذلك بسباق الفئة الثالثة دانس ديزاين فيليز ستيكس المقام بمضمار ذي كرا في أيرلندا، يوم 30 أغسطس الماضي.

وكانت المهرة ذات السنوات الثلاث ، نافست بقوة لتحرز المركز الثاني بفارق عنق فقط في مشاركتها الأخيرة بسباق القوائم فينسنت أوبراين روبي ستيكس على مسافة الميل الوافر بمضمار كيلارني يوم 19 أغسطس الماضي.

وعلى الرغم من أن إخفاقها بالرويال آسكوت في شهر يونيو، فإن مستوى «ديفونشاير» ظل متماسكاً في السباقات المصنفة خلال عام 2015، حيث احتلت المركز الثالث عن جدارة بسباق الفئة الأولى تاترسالز 1,000 جينيس الإيرلندي على مسافة الميل بمضمار ذي كرا في مايو الماضي، وأحرزت أيضاً المركز الثاني في سباق من سباقين من الفئة الثالثة على مسافة 7 فيرلونغ وميل واحد في ليبردستاون.

وقال ويلي ماكريري «ديفونشاير أصبحت في مستوى باهر حالياً، لقد انطلقت من حارة جيدة هي الثالثة كما أن حالة الأرضية كانت ملائمة لها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا