• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تطبيق سرعة الرادار على تحويلات شاطئ الراحة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

الاتحاد نت

دعت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي قائدي المركبات على طريق شاطئ الراحة بالاتجاهين إلى ضرورة الانتباه؛ وخفض السرعات والالتزام بالسرعات المقررة على التحويلات التى تجرى فيها أعمال إنشائية على الطريق، والمحددة على اللوحات بما يسهم في الحد من كافة الأسباب التي تؤدي الى الحوادث المرورية، وما ينتج عنها من وفيات وإصابات بليغة.

وبحسب موقع "شرطة أبوظبي" فقد تقرر أن تكون سرعة ضبط الرادارات في المنطقة من جسر القناة إلى جسر الشيخ زايد بالاتجاهين 121 كيلو، لضبط المركبات المخالفة للسرعات المقررة على جميع مسارات الطريق.

وحثت المديرية قائدي المركبات، مستخدمي طريق شاطئ الراحة، إلى ضرورة الانتباه والحرص؛ ليس فقط لتجنب مخالفات الرادار، بل حفاظاً على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطرق الآخرين.

وأكدت ضرورة مشاركة جميع شرائح المجتمع في الجهود المبذولة لنشر ثقافة القيادة الآمنة والالتزام بالسرعات المقررة للوقاية من الحوادث المرورية.

ويهدف تشديد الضبط المروري إلى سلامة السائقين في المقام الأول، وتعزيز الالتزام بالقوانين؛ بما يؤدي إلى خفض السرعات التي تشكل مخاطر بالغة على سائق المركبة ومستخدمي الطريق الآخرين في حال عدم تمكنهم من السيطرة على المركبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض