• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أنشطة متنوعة في أبوظبي ودبي

عروض تشويقية وفقاعات ومهرجان ثلجي في إجازة العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

نسرين درزي (أبوظبي)

تشهد إجازة عيد الأضحى باقة من البرامج الترفيهية التي توفر للعائلات فرصة للتغيير واستكشاف فقرات تسلية متنوعة، وتطلق مراكز التسوق، بدءاً من اليوم، مجموعة من الأنشطة التي ترضي الزوار من الكبار والصغار، وتستعد المنتجعات السياحية الموغلة في الطبيعة لاستقبال روادها بالأنشطة الاستثنائية، حيث تضمن لهم ما يبحثون عنه من استجمام وسط بيئة نضرة تنشر رياضاتها البرية والبحرية في أكثر من موقع وأكثر من اتجاه. وأينما كانت الوجهة المختارة، فإن المحصلة دائماً خوض تجارب جديدة تبهر الزوار وتمنحهم ذكريات لا تنسى.

عروض «الفريج»

والمراكز التجارية أول ما يفكر فيه الأهالي في العيد كوجهة متنوعة للترفيه واللعب وتناول الطعام، بعد إتمام الزيارات العائلية. وسواء وقع الاختيار على أقرب مول من البيت أو أبعده، فإن الجميع سوف يسعدون بما توفره المراكز التجارية في البلاد من أجندة شاملة لا تقتصر على خدمات «الشوبينج». وإنما تتسع أيضاً لتشمل العروض المسرحية والفقرات الفكاهية وورش العمل اليدوية.

ويحتفي «دلما مول» في منطقة مصفح بأبوظبي ببرامج متنوعة خلال إجازة عيد الأضحى إفساحاً بالمجال أمام رواده لقضاء أوقات ممتعة. وعلى غرار السنوات الأخيرة، يسعى المركز إلى إيجاد وسيلة نابضة بالحياة للتواصل مع زواره الذين يقصدونه من مختلف المناطق بهدف الاستمتاع ببرامجه المتجددة.

وذكرت إيشونا أرماندو من المكتب الإعلامي أنه نزولاً عند رغبة صغار المتسوقين سوف يستضيف المركز التجاري شخصيات «الفريج» الكرتونية التي تقدم عروضها الشهيرة أول يومين من العيد من الساعة 7:30- 8:15 مساءً، ومن الساعة 9:00- 9:45 مساء. وتركز الفعالية الجماهيرية على الديكورات الخاصة بالعرض المسرحي وتجسيد الفقرات المحببة والمطلوبة من الصغار والكبار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا