• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

معلومة

جراند سنتافي 2016 في معرض فرانكفورت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

سيؤول (ALMRSAL، TopSpeed)

كشفت شركة هيونداي موتورز عن نسخة جديدة من سيارة «جراند سنتافي» ذات السبع مقاعد وقاعدة الإطارات الطويلة، وهي تحقق مبيعات مرتفعة كل عام تلو الآخر، منذ أن تم تدشين الجيل الثالث من السيارة ذات الخمسة مقاعد عام 2012.

وتم التقاط مجموعة صور من قبل بعض المصورين أثناء القيام بعمل بعض الاختبارات للسيارة الجديدة جراند سنتافي 2016 ذات التصميم الرياضي، التي تم الإعلان عنها، وسيتم تدشينها في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات منتصف سبتمبر الحالي.

ومن خلال الصور المسربة للسيارة المغطاة بجلد تمويهي، تشير إلى حصول الواجهة الأمامية والشبك الأمامي على تحديثات ضخمة، وكذلك المصابيح الأمامية، التي ستصبح ذات كثافة عالية ونهارية، كما أن المتوقع أن تتوافر بمصابيح ضباب في أسفل المصد الأمامي، أما من الجهة الخلفية فليس هناك أي تحديثات تذكر، ولقد حافظت الشركة المصنعة على أبعاد السيارة نفسها حتى الآن لم تتوافر أي صور عن داخلية السيارة، ولكن من المتوقع أن تحصل أيضاً على العديد من التحديثات.

وستتوافر السيارة في الأسواق رسمياً بعدد من خيارات المحرك، الأول سعة 3٫6 لتر بعدد 6 سلندرات، ويعطي قوة 282 حصاناً، وعزم الدوران 235 رطل - قدم، الثاني ديزل سعة 2٫2 لتر يعطي قوة 195 حصانا وعزم الدوران 322 رطلا - قدم، الثالث ديزل سعة 2٫2 لتر بقوة 200 حصان وعزم الدوران 325 رطلا - قدم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا