• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

تلجأ إليه الشركات للترويج والانتشار

«انستجرام» نافذة جديدة للتسويق الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

أصبح الاعلام الاجتماعي أهم الأدوات لنشر الأخبار والترويج لها، وبفضل التطور التقني والتكنولوجي لم يعد الخبر والصور الثابتة والمتحركة، هي المادة الوحيدة القابلة للنشر، حيث تعتمد آلاف الشركات على الاعلام الاجتماعي، للترويج لمنتجاتها والتسويق لها.

موقع انستجرام

يعتبر انستجرام، موقع مشاركة الصور الأشهر، أهم أداة للترويج لمنتجات الشركات المختلفة، عوضاً عن كونه وسيلة المشاركة المفضلة لملايين المستخدمين حول العالم. حيث باتت اليوم آلاف الشركات من جميع أنحاء العالم تستخدم الموقع كنافذة للتسويق والترويج لمنتجاتها المختلفة. وبفضل التحديثات المستمرة التي يقوم بها الموقع التي تمتلكه شركة فيسبوك، قام الموقع بإضافة العديد من الإمكانيات التي تعطي قطاع الإعلانات على المستويين الشخصي والرسمي بعدا جديدا، لم يكن مستخدما في الماضي.

إمكانيات

بمقدورك إذا كنت من مستخدمي موقع انستجرام، إطلاق قوة الصور والفيديو لإتاحة المزيد من الفرص الإبداعية وإضافة الرونق السينمائي للإعلانات، هذا بالإضافة إلى أن الفيديوهات التي أصبحت مدتها تصل إلى 30 ثانية، من أجل إثراء محتوى السرد القصصي. إلى ذلك قامت شركة إنستجرام مؤخراً بطرح Marqueeكمنتج رئيسي جديد يساعد على تحقيق حملة التوعية الشاملة وتوسيع فرص الوصول بإطار زمني قصير، ويعد مثالياً للمناسبات مثل العرض الرئيسي للأفلام السينمائية أو عند إطلاق منتجات جديدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا