• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

CNN «دبي» تتفوق على كل مدن العالم في الرفاهية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

سها إبراهيم (لندن)

نشر موقع قناة «سي إن إن» الإخبارية الأميركية تقريراً حول الحياة في دبي، أكد فيه أن دبي سوف تظل المدينة التي لا تضاهيها أي مدينة أخرى حول العالم من حيث الرفاهية.

وأشار التقرير إلى أن الفخامة التي تحيط بكل شيء في المدينة التي تعد أحد أهم المراكز التجارية في منطقة الشرق الأوسط والعالم، تأتي في إطار تفوق استثنائي للمدينة في جميع المجالات تقريباً، مضيفاً أن التطور المعماري غير الاعتيادي الذي تشهده المدينة ما هو إلا جزء من خطط طموحة في إطار التجهيز لمعرض إكسبو 2020 الذي تستعد المدينة لاستضافته.

وبحسب التقرير، فإن العمل يجري على قدم وساق لبناء مركز «العالم التجاري» أو «مول أوف ذا وورلد» وهو الأكبر على الإطلاق على مساحة 8 ملايين قدم مربعة، وهو على بعد أميال قليلة من مول دبي، إضافة إلى إنجاز العمل في 20 ألف غرفة فندقية ذات سقوف قابلة للطي لتناسب شهور الصيف ضمن أول مشروع لإنشاء مدينة «يمكن التحكم في درجات حرارتها».

وتقول القناة الأميركية الشهيرة على موقعها، إن هذا النمو صاحبه تنامي الأهداف الطموحة للقائمين على تطوير المدينة، حيث يأملون مضاعفة عدد زوار المدينة من أنحاء العالم ليصلوا إلى 20 مليون زائر سنوياً.

واقترح التقرير ست تجارب لمن يرغبون في اختبار الحياة الباذخة في دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض