• الثلاثاء غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  01:59    شرطة ألمانيا تفتش مواقع ذات صلة بمسجد زاره مهاجم سوق عيد الميلاد         02:34     مقتل وإصابة 5 أشخاص في تفجير استهدف قافلة أمنية تنقل محتجزين في أفغانستان         02:37     وزير الخارجية الفرنسي يؤكد على ضرورة اقامة دولة فلسطينية     

شرطة أبوظبي تشارك في مؤتمر بتركيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 سبتمبر 2012

أبوظبي (الاتحاد) - شاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ممثلة في الإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ، في مؤتمر الأكاديمية الدولية للطب الشرعي والجمعية العربية للطب الشرعي والسموم، الذي عقد في تركيا مؤخراً.

وقدم الدكتور سالم سعيد الطليع الظهوري، من مكتب الطب الجنائي؛ ممثلاً لشرطة أبوظبي، محاضرة بعنوان “رؤية في طب الأسنان الشرعي في العالم العربي”، استعرض خلالها العقبات التي تعترض هذا التخصص، وكيفية التعامل معها وإيجاد الحلول لها.

واستعرضت المحاضرة تخصصات طب الأسنان الشرعي، منها التعرف إلى الضحايا عن طريق الأسنان، وتحليل آثار العض وتقدير العمر وقانون طب الأسنان في الحالات الجنائية، والممارسات الخاطئة والتطرق إلى العلاقة بين تخصص طب الأسنان الشرعي وبقية التخصصات الجنائية. وجاءت مشاركة شرطة أبوظبي في المؤتمر؛ بهدف اطلاع المجتمع العربي على المستجدات في مجال طب الأسنان الشرعي، والخطة الشاملة لتفعيل مجالاته في الدول العربية. ونشرت محاضرة “رؤية في طب الأسنان الشرعي في العالم العربي” للدكتور سالم سعيد الطليع الظهوري، في المجلة الرسمية للأكاديمية الدولية للطب الشرعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض