• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م
  11:43    وزير الخارجية الصومالي يشكر الامارات على دعمها لبلاده عبر حملة "لأجلك يا صومال"        11:43    الصين تطلق حاملة طائرات ثانية تابعة لها        11:44     قاض أميركي يوقف مرسوما لترامب يتعلق بـ"المدن الملاذات"         12:17     الاستخبارات الفرنسية تتهم دمشق بالوقوف وراء "الهجوم الكيميائي" في خان شيخون        12:25     السلطات تعتقل نحو ألف شخص يعتقد أنهم من أنصار الداعية غولن في أنحاء تركيا     

شرطة أبوظبي تشارك في مؤتمر بتركيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 سبتمبر 2012

أبوظبي (الاتحاد) - شاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ممثلة في الإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ، في مؤتمر الأكاديمية الدولية للطب الشرعي والجمعية العربية للطب الشرعي والسموم، الذي عقد في تركيا مؤخراً.

وقدم الدكتور سالم سعيد الطليع الظهوري، من مكتب الطب الجنائي؛ ممثلاً لشرطة أبوظبي، محاضرة بعنوان “رؤية في طب الأسنان الشرعي في العالم العربي”، استعرض خلالها العقبات التي تعترض هذا التخصص، وكيفية التعامل معها وإيجاد الحلول لها.

واستعرضت المحاضرة تخصصات طب الأسنان الشرعي، منها التعرف إلى الضحايا عن طريق الأسنان، وتحليل آثار العض وتقدير العمر وقانون طب الأسنان في الحالات الجنائية، والممارسات الخاطئة والتطرق إلى العلاقة بين تخصص طب الأسنان الشرعي وبقية التخصصات الجنائية. وجاءت مشاركة شرطة أبوظبي في المؤتمر؛ بهدف اطلاع المجتمع العربي على المستجدات في مجال طب الأسنان الشرعي، والخطة الشاملة لتفعيل مجالاته في الدول العربية. ونشرت محاضرة “رؤية في طب الأسنان الشرعي في العالم العربي” للدكتور سالم سعيد الطليع الظهوري، في المجلة الرسمية للأكاديمية الدولية للطب الشرعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض