• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

افتتاح معرض أدوات «المغامرة والتحدي» في دبي

40 جناحاً لرياضات «الأرض والجو والبحر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أكتوبر 2014

افتتح د.

أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي أمس معرض رياضات المغامرة والتحدي «سبيرو إكستريم سبورتس» الذي تنظمه مجلة سبيرو للغوص الحر بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وبرعاية نادي سكاي دايف دبي المستضيف للحدث ويستمر يوم غد ويعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

وتجول الشريف وزرير سيف الدين رئيس اللجنة المنظمة للمعرض وناصر آمان آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضية في مجلس دبي الرياضي وممثلو الشركات في أجنحة المعرض المتنوعة التي تزيد عن 40 جناحاً لشركات من مختلف دول العالم قدمت معروضات تتعلق برياضات المغامرة على الأرض وفي الجو والبحر والنماذج التدريبية.

ويشهد المعرض عرض أحدث منتجات المصنعين المختصين بهذه الرياضات ويتضمن إجراء عمليات سحب يومي على العديد من جوائز بالإضافة إلى تنظيم عروض للمغامرين المشاركين ولقاءات عامة مع عدد من أصحاب الأرقام العالمية وأهم الأبطال الذين سيشاركون في المعرض وتجربة الزائرين لأكثر من 15 رياضة حركة مختلفة.

ويتيح المعرض الذي يفتح أبوابه للزائرين من الثالثة عصراً حتى العاشرة مساء الفرصة للزوار لتجربة أحدث الأجهزة والمعدات الخاصة برياضات التحدي والمغامرة والتعرف على فائدتها.

وتم توفير مساحة مخصصة لمدربي الطيران المظلي والتزلج المظلي من أجل تعليم الزائرين كيفية التحكم في المظلات الرياضية المختلفة بالإضافة إلى توفير حلبة الركض وركوب الدراجات الهوائية بنادي سكاي دايف دبي للزائرين لتجربة دراجات سباقات الطرق بالإضافة إلى أحدث الدراجات الكهربائية والتي تصل سرعة بعضها إلى 100 كيلومتر في الساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا