الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«طرق دبي» تُدشن المرحلة الثانية من «إدارة علاقات المتعاملين» مطلع أكتوبر

12 سبتمبر 2012
دبي (الاتحاد) - أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي اعتزامها تدشين المرحلة الثانية من نظام إدارة علاقات المتعاملين، في مطلع أكتوبر المقبل. وتقسم هذه المرحلة إلى ثلاثة أجزاء، الأول منها يدشن في الأسبوع الأول من الشهر المقبل، والجزءان الآخران في الربع الثاني والرابع من العام 2013. وقال أحمد محبوب، مدير إدارة خدمة العملاء بالهيئة، إن من مزايا المرحلة الثانية من النظام اشتمالها على برامج وتقنيات تساعد إدارات الهيئة في تصميم وتدشين برامج الولاء المختلفة للمتعاملين، وتقنيات أخرى تساعد في إجراء استطلاعات رأي متطورة، فضلاً عن برامج تسهم بفعالية في تنظيم وإدارة الفعاليات بالتعاون مع إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، بحيث يمكن عبر هذا النظام دعوة الهيئة متعامليها للمشاركة في هذه الأحداث، إضافة إلى أن النظام يساعد على إطلاق حملات التسويق والترويج بشكل أكثر تقنية وفعالية. وأضاف أن من مزايا النظام أيضا في مرحلته الثانية، استخراج تقارير مبتكرة تمنح الهيئة صورة متكاملة وشاملة عن عملائها كل على حدة تجعلها على تماس تام باحتياجاتهم وتطلعاتهم، موضحاً أن نظام إدارة علاقات المتعاملين سيصبح دليلاً معلوماتياً موحداً يخص جميع المتعاملين من حيث الخدمات التي يتعاملون معها، وبالتالي يتسنى لنا معرفة ما يصبون إليه بشكل أكثر دقة في فهم احتياجاتهم المتغيرة. وأكد محبوب، أنه سيكون هناك مراحل تطويرية للنظام حسب حاجة المرحلة واحتياجات المتعاملين، حيث يعتبر رضاهم أحد الأهداف الإستراتيجية للهيئة، وهو (المتعاملين أولاً)، والتي تحرص دائماً على تحقيقه من خلال استحداث برامج وتقنيات وأنظمة تزيد من جسور التواصل معهم.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©