• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتح «فعالية مبتكر» بتنظيم من «أبوظبي للتعليم» ولجنة تطوير التكنولوجيا

حامد بن زايد: حريصون على خلق بيئة مناسبة للإبداع والتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 مارس 2016

إبراهيم سليم ووام (أبوظبي)

افتتح سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي أمس،«فعالية مبتكر» التي تقام على كورنيش أبوظبي، وينظمها مجلس أبوظبي للتعليم ولجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا.

وتعرض الفعالية، التي تستمر يومين، مشاريع وابتكارات متميزة أبدعها مبتكرون موهوبون من الإمارات في مختلف مجالات الفنون والحرف والمركبات والحركة والميكانيك والتصنيع الرقمي والروبوتات والإلكترونيات وصناعة الطيران والاستدامة وعلوم الأحياء.

واطلع سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان على العديد من النماذج والمشاريع المتميزة، واستمع من القائمين عليها لشرح حول أفكارهم ومبتكراتهم وآلية عملها واستخداماتها وأهدافهم التي يطمحون إلى تحقيقها.

وأكد سموه خلال تبادله الأحاديث مع المشاركين في هذه الفعالية، اهتمام وحرص دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الحكيمة على خلق البيئة المناسبة والمشجعة للعمل والإبداع والتميز في كل المجالات وتبني المفاهيم والأسس وترسيخ ثقافة الابتكارات.

وأشاد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان بالجهود القائمة على الفعالية، وأشار سموه إلى أهمية مواصلة هذه الجهود وتطويرها وتعزيزها بأفكار جديدة ومثمرة، متمنياً سموه لجميع المشاركين النجاح والتوفيق والاستمرار في هذا الطريق المهم والأساسي في التطور والنمو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض