• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ترأس اجتماع «تنفيذي عجمان»

عمار النعيمي: ذكرى الشهداء باقية في ذاكرة الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

عجمان (وام)

ترأس سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، أعمال الجلسة الخامسة لاجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد في ديوان حاكم عجمان.

حضر الجلسة الشيخ أحمد بن حميد النعيمي نائب رئيس المجلس التنفيذي، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ومعالي الشيخ ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم، وأعضاء المجلس رؤساء اللجان الدائمة. وأعرب سمو رئيس المجلس، وأعضاء المجلس التنفيذي، في بداية الجلسة، عن تعازيهم للقيادة والشعب وذوي الشهداء، في استشهاد جنودنا البواسل المشاركين ضمن قوة التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل» في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، سائلين الله عز وجل أن يتقبلهم عنده، ويرفع درجتهم، ويلهم شعب دولة الإمارات وأهلهم الصبر والسلوان.

وأشاد سموه بموقف دولة الإمارات لإحقاق الحق والوقوف إلى جانب الشرعية الدولية، مشيراً إلى أن ذكرى الشهداء ستبقى دائماً في ذاكرة أبناء هذا الوطن لما قدموه من شجاعة وتضحيات.

وعبر سموه عن فخره بالتلاحم الوطني بين القيادة والشعب الذي سيكون دافعاً للسير قدماً في مسيرة العطاء من أجل دولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض