• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«التعليم العالي» تلبي دعوة القيادة رفع علم الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

وزعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي علم الدولة على جميع مسؤوليها وموظفيها ورفعته في مناطق استقبال المتعاملين في مركزي خدمات المتعاملين في أبوظبي ودبي.

وحثت الوزارة عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، الجمهور على رفع العلم، وذلك تلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لإظهار التضامن مع قواتنا المسلحة برفع علم الإمارات في كل مكان، تخليداً ووفاء وعرفاناً بتضحيات وعطاء شهداء الوطن وأبنائه البررة الذين وهبوا أرواحهم. ووجه معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالمشاركة في هذه الحملة التضامنية والتلاحمية مع القيادة والقوات المسلحة لتظل راية الإمارات خفاقة عالية، ونظراً لأن الدولة تمر بأيام تاريخية مهمة.

وأعرب معاليه بهذه المناسبة عن فخره بما قدمه أبناء الوطن الشهداء والمصابون أثناء تأديتهم مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه في الميادين المدنية والعسكرية والإنسانية كافة.

ودعا جميع أبناء الدولة لإظهار التضامن وتجديد الولاء للوطن والقيادة، من خلال رفع العلم، سائلاً العلي القدير أن يتقبل شهداءنا وينصر قواتنا، ويحفظ بلدنا، ويديم الخير والاستقرار على منطقتنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض