• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال الإحاطة الإعلامية الثانية

«صندوق الزواج» يستعرض إصداراته بلغة برايل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

بدرية الكسار

بدرية الكسار (أبوظبي)

أكدت معالي الدكتورة ميثاء الشامسي وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة مؤسسة صندوق الزواج، الحرص على تعزيز استقرار الأسر الإماراتية، مشيرة إلى ضرورة تعزيز الاهتمام بالمكفوفين، واستطلاع احتياجاتهم.

وخلال الإحاطة الإعلامية للمؤسسة، في أبوظبي أمس، استعرضت الشامسي المشروع الحيوي المتمثل في ترجمة كتاب «دليل الزواج الناجح» وكتاب «100 سؤال وجواب حول حياتك الأسرية» واللذين تم إصدارهما بلغة برايل للمكفوفين بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقالت معاليها: إن الإحاطة الاعلامية لمؤسسة صندوق الزواج تأتي في إطار سياسة حكومية راسخة تؤكد أهمية التواصل والتعاون بين المؤسسات الحكومية والجمهور وتثمن دور الإعلام كشريك استراتيجي للحكومة، مشيرة إلى أن مبادرة الإحاطة الإعلامية تعد مبادرة غير مسبوقة في رؤيتها وأهدافها فهي تؤسس لنموذج حضاري لافت للتواصل القائم على الشفافية بين الوزارات الاتحادية والمجتمع ووسائل الإعلام، إضافة إلى أنها تمثل نافذة متميزة للانفتاح الإعلامي العصري الذي تتميز به دولة الإمارات.

ولفتت إلى أن المؤسسة أصدرت حديثاً كتاب دليل الزواج الناجح وكتاب 100سؤال وجواب حول حياتك الأسرية بلغة برايل للمكفوفين، إيماناً منها بأن المكفوفين جزء من المجتمع، ولابد أن نوفر لهم كل مقومات الحياة الكريمة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض