• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جهود الإمارات تتواصل

دفعة ثالثة من المولدات الكهربائية تصل إلى عدن خلال أيام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

بسام عبدالسلام (عدن)

تصل إلى عدن خلال الأيام القليلة المقبلة، دفعة ثالثة من المولّدات الكهربائية المقدمة من الإمارات، ضمن المساعدات الإنسانية لإعادة الأمل والإعمار، عقب طرد المتمردين الحوثيين، والمخلوع علي عبدالله صالح، منها منتصف يوليو الماضي.

وقال المهندس مجيب الشعبي، مدير كهرباء المدينة، في تصريحات لـ«الاتحاد»: «إن دفعة ثالثة من مولدات الطاقة الكهربائية المقدمة الإمارات لإعادة النور إلى عدن ستصل خلال الأيام القادمة، وهي مكونة من 10 مولدات، عقب 27 مولداً كهربائياً وصل إلى المدينة على دفعتين في أغسطس وسبتمبر».

وأضاف أن جهوداً جبارة تقدمها دولة الإمارات من أجل حل مشكلة الكهرباء التي لم تعالج من قبل الحكومة اليمنية منذ 10 سنوات مضت، وأن الدعم السخي وجهود الأشقاء المتواصلة عبر الحكومة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إعادة الإعمار دليل على أن هذه الدولة تمتاز بقيادة حكيمة أوصلتها إلى أن تكون بلد الخير والنماء.

وأكد أن الدعم لم يقتصر على شراء طاقة أو مولدات كهربائية، بل وصل إلى دفع مرتبات موظفي مؤسسة الكهرباء في عدن وبما يقارب مليوني درهم.

في موازاة ذلك، استمع وفد من دولة الإمارات موجود حالياً في مدينة عدن إلى متطلبات ومقترحات لدعم قطاع الكهرباء وتحسين الخدمة للمواطنين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض