• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تقديم الخدمة في «المراكز الخارجية»

تفعيل الربط الإلكتروني بين «توثيق» و«أبوظبي للتوزيع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

هالة الخياط

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت بلدية مدينة أبوظبي أن عدد العقارات المسجلة حتى اليوم وفق نظام توثيق بلغ 24024 عقاراً، فيما بلغ عدد الوحدات الإيجارية المسجلة حتى الآن 258727 وحدة، والعقود الإيجارية المسجلة 327327 عقدا.

وأشارت البلدية في بيان صحفي إلى أن عدد عقود الإيجار المسجلة منذ بداية العام الحالي 2015 وحتى اليوم وصل إلى 78241 عقدا بمجموع 688319 ما بين وحدة إيجارية وعقد إيجار وعقارات.

وأكد مصبح مبارك المرر، المدير العام للبلدية بالإنابة، أن تفعيل مشروع الربط الإلكتروني لنظام توثيق بين بلدية مدينة أبوظبي وشركة أبوظبي للتوزيع، جاء بهدف تحقيق مبدأ التكامل والتعاون بين المؤسسات الخدمية وتسهيل الحصول على الخدمات الحكومية ذات الصلة عن طريق عقد الإيجار الموثق، حيث يعمل نظام توثيق الإلكتروني بإرسال طلبات فتح الحساب وتفاصيلها إلى شركة أبوظبي للتوزيع مباشرةً بمجرد تسجيل عقد الإيجار من النظام.

وقال إن من أهم مزايا هذه الخدمة تفعيل الحساب الخاص بالعميل لدى شركة أبوظبي للتوزيع للحصول على خدمة توصيل الماء والكهرباء دون الحاجة إلى الذهاب إلى الشركة لطلب الخدمة كما هو الحال في السابق، ما يسهم في توفير الوقت والجهد والارتقاء في تقديم أفضل الخدمات المميزة للعملاء وبجودة عالية.

و قال سعيد السويدي، مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع: من المتوقع أن يؤدي النظام الجديد لتقليل عدد الزيارات التي تشهدها مكاتب العملاء الخاصة بالشركة بنحو 60 ألف زيارة في السنة، بمعدل 5 آلاف زيارة في الشهر، كما أن الانتشار الكبير للمراكز البلدية التي تقدم خدمة توثيق يدعم من جهود الشركة لتشكيل حضور في أكبر مساحة جغرافية بالإمارة، مما يمكن عملاءنا من التواصل معنا بكل سهولة ويسر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض