• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إرجاء الحكم على متهم بتجارة الهيروين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أرجأت محكمة استئناف الظفرة الحكم على متهم بتجارة وتصدير المخدرات إلى إحدى الدول الخليجية بعد أن واجهته بالاتهامات الموجهة إليه، والتي حاول إنكارها، مؤكداً أن شخصاً أعطاه الهيروين على أنه أدوية للإبل وطلب منه نقلها بواسطة شاحنته إلى صديق له بإحدى الدول الخليجية قبل أن تلقي الشرطة القبض عليه متلبساً بتخبئة الهيروين في سقف السيارة وخلف الكراسي.

وكانت التحريات الخاصة بالشرطة، أفادت بأن المتهم يعمل بتجارة المخدرات، وأنه في طريقة لتوصيل شحنة من الهيروين إلى إحدى الدول الخليجية، وبناء عليه داهمته الشرطة وهو في طريقة إلى تلك الدولة وقبل مغادرته المنفذ الحدودي، وبتفتيش الشاحنة عثر بداخلها على كمية من الهيروين مخبأة قبل أن يتم ضبطها وتحريزها وتقديم المتهم للنيابة التي وجهت إليه تهمة حيازة هيروين بقصد الإتجار وتصديره إلى خارج الدولة.

وأمام المستشار بلقاسم بكي رئيس محكمة الاستئناف تنصّل المتهم من اعترافاته السابقة ، وأكد خلالها أن المخدرات المضبوطة ملك له ولشخص آخر. وطالب دفاع المتهم الحكم ببراءته من التهم المنسوبة إليه، مؤكداً أن محضر الاستدلالات لم يوقع عليه المترجم وهو الواجب قانوناً، مما يعد انتهاكاً للإجراءات القانونية. كما أشار الدفاع إلى أن السيارة مملوكة لشركة يعمل فيها المتهم ويركبها عدد غير قليل من السائقين، وبالتالي يعطي إيحاءً بأن هناك احتمالية أن يكون تلك المواد تخص شخصاً آخر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض