• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نظمت ورشة «التوجه الاستراتيجي»

«الداخلية»: حريصون على جودة الخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء، بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس الأول، ورشة التوجه الاستراتيجي لوزارة الداخلية 2017 - 2021م في فندق القرم الشرقي بأبوظبي.

افتتح الورشة الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، حيث بدأت بالوقوف دقيقة صمت وفاء لشهداء الوطن؛ بحضور الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، واللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والقادة العامين للشرطة في الدولة، والمديرين العامين، ومديري الإدارات، وعدد كبير من ضباط الشرطة.

وأشار الفريق الشعفار إلى أن أي تميز أو إنجاز تحققه وزارة الداخلية يعد نتاجاً طبيعياً للتوجيهات السديدة للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية؛ إلى جانب الجهود المميزة للقيادات الشرطية بوزارة الداخلية في تطوير وإدارة أداء الوزارة، سعياً للوصول إلى أفضل المعايير والممارسات العالمية.

من ناحيته، أكد اللواء الدكتور ناصر سالم لخريباني النعيمي أن الأولويات التي تعمل وزارة الداخلية على الاهتمام بها تكمن في جودة الخدمات التي تقدمها الأجهزة الشرطية في الدولة، وحرصها على السعي الدائم لتحقيقها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض