• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكدت أن رفع العلم يعد واجباً وطنياً

«الإمارات لحقوق الإنسان»: البيت متوحد وأبناء الوطن محل فخر أحرار العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد) تأكيداً من جمعية الإمارات لحقوق الإنسان، على تلاحمها مع القيادة الرشيدة والقوات المسلحة، وتلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قامت الجمعية صباح أمس برفع علم الدولة في مقرها الكائن بمنطقة الراشدية في دبي.

وقال محمد سالم الكعبي رئيس مجلس الإدارة، إن الجمعية ماضية في ولائها للقيادة الحكيمة، ودعمها اللامحدود لتوجهاتها واستراتيجيتها في الدفاع عن حقوق الأشقاء في اليمن، ونصرة حقوق الإنسان في كل مكان، الأمر الذي يؤكد حرص دولة الإمارات، قيادة وشعباً، على نصرة المظلوم وإحقاق الحق لصاحبه، لافتاً إلى أن رفع العلم، يعد واجباً وطنياً على كل مواطن ومؤسسة في الدولة.

وأشار إلى أن جمعية الإمارات لحقوق الإنسان، تؤكد تلاحمها مع جنود الدولة البواسل الذين يقدمون أجمل صور البطولة على أرض اليمن، غير آبهين لغدر مليشيات الحوثيين، بل إنهم يتسابقون لنيل الشهادة، إيماناً منهم بمنزلتها الكبيرة عند الخالق عز وجل.

وتابع أن مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية كافة، يعلنون تضامنهم التام مع قيادتهم الحكيمة، وقواتهم المغوارة، ويؤكدون أن «البيت متوحد» كان ولم يزل، حيث إن «عيال زايد» سيبقون محل فخر لأحرار العالم، في تسجيلهم للبطولات ولأسمى معاني الانتماء للوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض