• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مرشحون ينتهكون الخصوصية عبر مكالمات غير مرغوب بها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

يعقوب علي -(أبوظبي)

شكا عدد من المواطنين الواردة أسماؤهم ضمن قوائم الهيئات الانتخابية من تلقي مكالمات غير مرغوب فيها من قبل عدد من مرشحي انتخابات المجلس الوطني، مشيرين إلى الطريقة التي توصل بها المرشحون إلى أرقامهم، وقانونية مثل تلك الممارسات.

وأكد مواطن، فضل عدم الكشف عن هويته، عن تلقيه اتصالاً هاتفياً من أحد المرشحين يطالبه فيه بمنح صوت زوجته الوارد ضمن الهيئات الانتخابية، وقال: استغربت من طلب أحد المرشحين في مكالمة هاتفية التصويت له على الرغم من عدم ورود اسمي ضمن القوائم الانتخابية، إلا أنه أشار إلى أن اسم زوجتي وارد ضمن تلك الهيئات.

وقال: «من أين حصل هذا المرشح على رقم التواصل الخاص بي، على الرغم من عدم وجود أية علاقة تربطني به»، من جهتها، أكدت لجنة الإمارة التي ينتمي لها المواطن عدم توفيرها لأية قوائم لأرقام الأشخاص الواردة أسمائهم في هيئاتها، مؤكدة أن مثل تلك الممارسات مرفوضة جملة وتفصيلاً، مطالبة المواطنين الذين يتلقون مثل تلك الممارسات بالتواصل مع اللجنة الوطنية للانتخابات لتسجيل شكوى رسمية.

     
 

اقتراح

انا اقترح واتمنى من المجلس الوطني عدم اتاحة امكانية عرض اسماء الأشخاص الذين يستطيعون التصويت في موقع المجلس الموقر والاكتفاء بأن يتم ارسال رسالة نصية تفيد بذلك أو ان تتم اتاحة التصويت للجميع

وليد بو خالد | 2015-09-17

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض