• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

وفاة آسيوية بحادث تصادم برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

هدى الطنيجي

الاتحاد (رأس الخيمة)

توفيت آسيوية تبلغ من العمر 43 عاما ظهر أمس الأول في حادث اصطدام مركبتين على شارع السيح برأس الخيمة، بحسب العقيد علي سعيد العلكيم مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة.

وأشار العلكيم إلى أن الحادث تمثل في أن سائق المركبة الأولى والتي كان يقودها (م. ح. ر) (20) عاماً عربي الجنسية كان يسير في خط سيره الصحيح على شارع المذكور، ليتفاجأ بدخول المركبة الأخرى من إحدى فتحات الدوران دون أن يتأكد سائقها من خلو الشارع وكان برفقته سيدة آسيوية، ليصطدم به قائد المركبة الأولى.

وذكر أنه وفور تلقي البلاغ هرعت سيارات الشرطة والإسعاف والإنقاذ لموقع الحادث وتم نقل المصابين لأقرب مستشفى، حيث أسفر الحادث عن إصابة سائق المركبة الثانية (ر. أ. ع) (25) عاماً آسيوي الجنسية بإصابات بالغة، ووفاة المرأة التي كانت برفقته، فيما أصيب السائق المركبة الأولى عربي الجنسية بإصابات بسيطة.

وناشد مدير إدارة المرور والدوريات كافة السائقين إلى ضرورة التقيد بالسرعات المحددة على الشوارع وأخذ الحيطة والحذر، وعدم الانشغال بغير الطريق أثناء القيادة، وعدم دخول الشارع دون التأكد من خلوه، حفاظاً على سلامتهم وسلامة كافة مستخدمي الطريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض