• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جمال السويدي: تفاعل يعكس الفخر بقواتنا المسلحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجيَّة، بمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله»، الخاصَّة برفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة على المنازل والمزارع، ومختلف المؤسسات والجهات في جميع أنحاء البلاد، تعبيراً عن التضامن مع قواتنا المسلحة، بصفتها تعكس قوة التلاحم بين القيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، والشعب الإماراتي.

وأكد السويدي أن التفاعل الكبير من جانب أبناء الوطن في مختلف إمارات الدولة مع المبادرة يعبِّر عن رسوخ قيم الولاء والانتماء والوفاء والعطاء في المجتمع الإماراتي، ويعكس في الوقت نفسه مشاعر الفخر والاعتزاز التي يكنُّها أبناء شعبنا الوفي لقواتنا المسلحة، تقديراً لتضحياتها كي يظل العلم الإماراتي خفاقا في ساحات الحق والواجب، وكي تظل دولة الإمارات العربية المتحدة العون والسند للأشقاء دائماً في مواجهة المحن والأزمات. وأضاف أن المبادرة تؤكد اعتزاز قيادتنا الرشيدة بتضحيات أبطال قواتنا المسلحة، وتخليد ذكرى شهدائها الأبرار، كي تظل خالدة في ذاكرة الوطن أبد الدهر، وتكون نبراسا تتعلم منه الأجيال الجديدة معنى الفداء والتضحية والولاء والانتماء.

وأشار السويدي إلى أن الروح الوطنيَّة، التي تسري في أبناء الوطن جميعاً، هي السرُّ الحقيقي لما تتمتع به الدولة من أمن واستقرار، فهذه الروح هي مصدر الوحدة والمَنَعة اللتين تميِّزان شعبنا الأبي، وهي التي تضيف ثراءً إلى تجربتنا الاتحادية، وتعزِّز مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة في الإمارات.

وأعرب عن سعادته البالغة بهذه الروح الوطنية، لأنها تؤكد أن «البيت متوحِّد»، وأن الشعب ملتفٌّ حول قيادته الرشيدة، وفخور بأبطال قواتنا المسلحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض