• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مبادرة «العلم».. وطن يعتز بتضحيات أبنائه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

هدى الطنيجيآمنة النعيميجمعة النعيمي (مكاتب)

هدى الطنيجي، آمنة النعيمي، جمعة النعيمي (مكاتب)

أكد مواطنون، أن المبادرة التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، والمتمثلة في رفع علم الإمارات على البيوت والمزارع، ومختلف المؤسسات، في جميع أنحاء البلاد، تعبيراً عن التضامن مع قواتنا المسلحة، والتلاحم مع القيادة بتضامن شعب الإمارات مع أفراد القوات المسلحة، تبرز مدى اهتمام وتقدير القيادة الرشيدة بتضحيات واستبسال أبناء قواتها المسلحة في الميادين المختلفة.

وقال المواطن علي يوسف، إن المبادرة التي أعلن عنها صاحب السمو نائب رئيس الدولة أمس الأول، دعت جميع أسر الإمارات إلى الاستجابة السريعة لها، ووضع علم الدولة في مختلف المواقع ليكون شامخاً ويؤكد للجميع أن المحن تزيد الشعوب قوة وتلاحماً مع قيادتها، وأن المرابطين من أفراد قواتنا المسلحة هم مصدر الحماية، واستشهاد الأبطال أثناء تأديتهم لمهماتهم الوطنية ما هو إلا فخر واعتزاز لكل الأسر الإماراتية، وهذا يؤكد مدى التفاف الشعب حول ولاة أمرهم.

وقال المواطن يحيى الشامسي، إن استجابة المواطنين لمبادرة رفع العلم تأتي من منطلق تقديم الدعم والمؤازرة للأبطال البواسل المرابطين في الجبهة على أرض الميدان، حيث إن ذلك من شأنه أن يقوي من عزيمتهم وإصرارهم في الدفاع والذود عن الحق والشرعية وتحقيق النصر بإذن الله تعالى، وهذا ما يؤكد لهم أن الشعب والقيادة تقدر كل ما يقدمونه من تضحيات مختلفة في سبيل تلبية نداء الوطن والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

وذكر أن المبادرة تعبر عن حال ووضع شعب الدولة والتفاهم حول ولاة أمرهم في الوقت الحالي، حيث إنها جاءت في وقتها المناسب ونتيجة للمواقف النبيلة التي عبر عنها المواطنون الراغبون في تقديم أرواحهم بجانب الأبطال من القوات المسلحة في سبيل إعلاء راية الحق.

وقال المواطن راشد أحمد، إن العديد من الأهالي والعاملين في مختلف المؤسسات والجهات، اتجهوا لحظة إعلان صاحب السمو نائب رئيس الدولة، إلى التفاعل مع المبادرة الوطنية نحو رفع العلم على مختلف المواقع، مؤكدين في ذلك أن لحمة أبناء الإمارات مع قيادتهم الرشيدة لن تتأثر بأي نوع من الأزمات والمشاكل، وأن أبناء الإمارات يقدمون الغالي والنفيس في سبيل الإعلاء من رايته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض