• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خلال أعمال منتدى الوعي السياسي لطلبة الجامعات

قرقاش: قرار التدخل في اليمن كان صعباً ولكنه ضروري لأمن المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

محسن البوشي

محسن البوشي (العين)

أكد معالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، أن قرار التدخل في اليمن كان قراراً صعباً استغرق وقتاً طويلاً إلا أنه كان قراراً ضرورياً وملحاً.

وأوضح أن عدم التدخل سيكون له تداعيات ومشاكل كبيرة جداً نظراً إلى قدرة إيران على خلق الميليشيات والسلطات الموازية التي من شأنها أن تهدد الأمن والاستقرار في المنطقة كما هو واقع الآن في بعض الدول.

جاء ذلك خلال الجلسة التفاعلية التي تحدث فيها معاليه ضمن أعمال المنتدى الرابع لبناء الوعي السياسي لطلبة الجامعات الذي نظمته وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي واللجنة الوطنية للانتخابات بالتعاون مع جامعة الإمارات أمس بالمسرح الرئيسي في المبنى الإداري للجامعة في العين وسط مشاركة واسعة من طلبة الجامعات وطلاب كلية الشرطة في أبوظبي والمرشحين في الانتخابات والأكاديميين والمهتمين.

ولاء وانتماء

وتطرق معاليه ، في بداية المنتدى الذي أداره الدكتور محمد بن هويدن رئيس قسم العلوم السياسية بجامعة الإمارات، إلى قضية الشهداء، مشيراً إلى أن الإمارات لم تتعود استقبال مواكب الشهداء، فهذا أمر مؤلم ومحزن جداً فرضه علينا هذا الظرف الاستثنائي والوضع المعقد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض