• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فوسينيتش يعود إلى التشكيلة

براجا يضع لمساته الأخيرة على خطة «الديربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

يجري الجزيرة تدريبه الأخير الليلة، استعداداً للقاء الوحدة المرتقب غداً، في «ديربي أبوظبي»، بالجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، ويستغل المدرب البرازيلي آبل براجا المران للاستقرار على التشكيلة الأساسية التي يخوض بها اللقاء، خاصة مع عودة فوسينيتش بعد مشاركته بشكل طبيعي في تدريب أمس، وظهوره بمستوى جيد.

وعلى خلفية ضيق الوقت ما بين لقاء الجزيرة مع الشارقة ومباراة الوحدة لم يرهق الجهاز الفني لاعبيه في التدريبات البدنية، وركز فقط على الجوانب الفنية وعلاج بعض الأخطاء الدفاعية التي وقعت في المنظومة الدفاعية، فضلاً عن تحفيظ اللاعبين لأدوارهم في اللقاء.

من ناحيته، أكد أحمد سعيد المشرف العام على الفريق أن الجزيرة يمر بمرحلة جيدة، وأن مستواه يتطور من مباراة إلى أخرى، وأن اللاعبين ينسجمون تدريجياً مع بعضهم البعض ومع الطقس، ومدربنا قادر على علاج الأخطاء الدفاعية.

وعن مباراة الوحدة، قال سعيد: «ديربيات» الجزيرة والوحدة ليس لها مقياس، وليست مرتبطة بما قبلها أو بعدها، فهي وحدة منفصلة بذاتها تتوقف نتيجتها على أداء الفريق في 90 دقيقة، فقط، والفريقان لديهما أوراق رابحة يمكنها أن تصنع الفارق، وكل ما أتوقعه أن تكون مباراة متكافئة ومثيرة.

وعن غياب «فالدي»، قال: لن يؤثر على الوحدة لأن اللاعب لم يلعب مع الفريق سوى مباراة واحدة حتى الآن، ولم يضع بصمة واضحة، وأرى أن غيابه قد يكون دافعاً لباقي اللاعبين على الاجتهاد، وأعتقد أن الغائب الأكبر هو عبدالله صالح الذي لم نعتد أن تمضي تلك المواجهات من دونه لأنه يمنحها نكهة خاصة، وكل التوفيق لعبدالباسط محمد وفهد مسعود في الجهاز الإداري للوحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا