• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م

لضمان سلامة اللاعبين

الوصل يطالب بالتنسيق بين مدربي المنتخبات والأندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

علي معالي (دبي)

عقد الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني للوصل اجتماعاً مع اللاعبين، وطالبهم بنسيان الخسارة أمام العين، والتركيز الكامل في لقاء النصر بعد غد، بوصفها بطولة خاصة بين الفريقين.

وقال حميد يوسف مدير الكرة بالوصل «مباراتنا مع النصر دائماً تكون خارج أي حسابات، وهي حوار بين اللاعبين في المقام الأول، وكل فريق يحفظ الآخر عن ظهر قلب، وبالتالي فإن تدخل المدربين يكون قليلاً، وغيابات لقاء العين، ربما تستمر ضد النصر، لكن يبقى الأمل الوحيد في عودة كايو في حال وصول البطاقة الدولية من ناديه البرازيلي. وأضاف: «لم نظهر أمام العين مثلما كان الحال في بداية الدوري مع الجزيرة، ولها أسباب متنوعة منها الإصابات، وعلى سبيل المثال ثنائي المنتخب الأولمبي علي سالمين وعبدالله كاظم عادا للوصل بإصابة، ولم يتدربا مع الفريق لمدة 3 أيام.

وقال: «في بداية الموسم كثرت معسكرات الأولمبي والشباب، باستثناء المنتخب الأول الذي يملك استحقاقات كبيرة ومتنوعة، نعتبرها الأهم، نرى أن «الأولمبي» لديه معسكرات لا تتناسب معنا مطلقاً، وعلى سبيل المثال عدنا من المعسكر الإعدادي لبداية الدوري، وفوجئنا بمعسكر خارجي آخر، ويتكرر المشهد مع أول توقف.

وأضاف: البرنامج التدريبي غير متوافق بين النادي والمنتحب، بجانب عدم التفاهم بين مدربي الأندية والمنتخبات، وبالتالي يقع الضرر الكبير على اللاعب الذي يخسره النادي، وكما أن الأحمال مختلفة، وهو ما يجعل اللاعب يقع فريسة سهلة للإصابات، وفي الوصل لدينا لاعبين في المنتخبين الأولمبي والشباب، وكثرة المعسكرات الداخلية والخارجية لهؤلاء اللاعبين تصيبهم كثيراً، وتجعلهم عرضة للابتعاد عن الملاعب، والأحمال والجهد مختلف بين الاتجاهين وهذا يدفعني إلى القول إن العملية غير مدروسة بين الأندية والمنتخبات في هذه الأمور التي أعتبرها الأساس في استقرار اللاعبين من عدمه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا