• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جارسيا يؤكد أن اللاعب نجم من الطراز الرفيع

درينثي: أتمنى تحقيق الإضافة المطلوبة لبني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)-

قدم مسلم الكثيري، عضو مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم، اللاعب الهولندي ريستون درينثي، في مؤتمر صحفي مساء أمس الأول، بحضور الإسباني لويس جارسيا، المدير الفني، وهاشم آل محمد مدير المكتب الإعلامي وعدد من أعضاء النادي، ورحب الكثيري باللاعب الجديد، معرباً عن أمله في أن يشكل الإضافة الحقيقية لـ «السماوي» الطامح إلى تقديم أداء لافت في الموسم الحالي، مؤكداً أن درينثي غني عن التعريف، بعدما سبق له اللعب مع عدد من الأندية المعروفة، يتقدمها ريال مدريد الإسباني وفينورد الهولندي، فيما كانت التجربة الأخيرة مع كيزر سبور التركي.

وعن تفاصيل المفاوضات مع درينثي، قال الكثيري إنها جرت بعدما انتهى عقد اللاعب مع كيزر سبور، والذي نص على فسخه بالتراضي، في حال هبط الفريق إلى الدرجة الثانية، وأن العقد مع «السماوي» لمدة موسم قابل للتجديد.

وأكد الكثيري أن «السماوي» يعول الكثير على درينثي لتلبية تطلعات الجهاز الفني في الجانب الهجومي، بعدما تم تدعيم صفوف الفريق بالأجانب المطلوبين، بناء على توصيات المدير الفني، وهو الملف الذي شغل شركة كرة القدم في الفترة الماضية، ونجحت في إغلاقه، بعد التعاقد مع درينثي، معرباً عن أمله في أن يندمج اللاعب مع الفريق سريعاً، وأن يقدم الأداء الذي يلبي الطموح.

بدوره، قال لويس جارسيا: «نجحنا أخيراِ في التعاقد مع الأجنبي الرابع بعدما تكررت تساؤلات الصحفيين في الآونة الأخيرة بخصوص هذا الأمر، وثقتي كبيرة في درينثي الذي أعتبره نجماً من الطراز الرفيع، وأتمنى أن يكون على قدر المسؤولية، إذ أتوقع له أن يكون أحد أفضل اللاعبين على مستوى الكرة الإماراتية عموماً و«السماوي» على وجه الخصوص».

وأضاف: إن درينثي أبدى طموحاً كبيراً في تقديم الإضافة المطلوبة منه في المرحلة المقبلة، حيث يجيد اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر إلى جانب مركز الظهير الأيسر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا