• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الأشعة تحدد إصابة الطويلة

المازمي: الشعب يتطلع إلى فتح صفحة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تحدد الأشعة التي يخضع لها عبيد الطويلة حارس الشعب خلال ساعات، نوع الإصابة التي يعانيها، حيث أصبحت مشاركته مع الفريق في مباراته أمام الإمارات غداً غير واردة، خصوصاً أنه من المتوقع أن يجري جراحة، فيما يغيب ماهر جاسم لطرده أمام الفجيرة،

وعاد إلى التدريبات راشد الهاجري الذي غاب عن المباراة السابقة بسبب الإصابة، فيما تتوقف مشاركة المدافع خالد محمد على ضوء قرار الجهاز الطبي.

وعمل الجهاز الفني الذي يقوده المصري طارق العشري على مراجعات وقراءات مستمرة لعلاج الأخطاء الفردية التي دفع ثمنها الفريق أمام الفجيرة، والخسارة بثلاثية نظيفة، أصابت البيت الشعباوي بالإحباط، حيث يسعى الشعب لتجاوز الأحزان بالتعويض أمام الإمارات.

من ناحيته، أكد بدر عبد الله المازمي، إداري الشعب، أن فريقه طوى صفحة مباراة الفجيرة، حيث يسعى لفتح صفحة جديدة في الدوري اعتباراً من مباراة غد، حتى ينجح الفريق في تحقيق طموحه المطلوب.

وقال: «إن الشعب عمل على تصحيح أخطائه التي أفرزتها مباراة الفجيرة لتصحيح أوضاعه أمام الإمارات، وبالتالي استعادة نغمة الفوز، خصوصاً أن هذه المباريات لا تعترف بالتكهنات المسبقة، وثقتنا كبيرة في اللاعبين لتلميع الصورة في مباراة غدٍ المهمة، وتقديم مباراة تختلف شكلاً ومضموناً عن المباراة السابقة».

وشدد المازمي على أهمية أن يقدم اللاعبون كل ما عندهم في مباراة الإمارات للتعويض، مؤكداً أن المنافس جدير بالاحترام، وله خبرته في دوري الخليج العربي، خصوصاً أنه يضم في صفوفه عناصر جيدة على صعيد المواطنين والأجانب، ونتطلع أن يقدم الفريقان العرض المنتظر، وأن التركيز خلال 90 هو مفتاح الفوز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا