• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جوانجزو يتخطى كاشيوا

جامبا أوساكا ينتزع بطاقة التأهل في الرمق الأخير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

طوكيو (أ ف ب)

انتزع جامبا أوساكا الياباني بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم بخروجه فائزاً على تشونبوك، موتورز الكوري الجنوبي 3-2 في الرمق الأخير في مباراة الإياب أمس، وانتزع أوساكا البطاقة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عندما سجل له كوكي يونيكورا هدف الفوز، بعد أن سيطر التعادل 2-2 على المباراة، وهي النتيجة التي كانت ستؤهل منافسه الكوري بفارق الأهداف، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، وسجل باتريك (14) وشو كوراتا (76) هدفي جامبا أوساكا الآخرين، وليوناردو (13 من ركلة جزاء) وأوركو فيرا (88) هدفي تشونبوك، ويخوض جامبا أوساكا لقاء نصف النهائي مع جوانجزو الصيني.

وبلغ جوانجزو أيفرجراند الصيني نصف النهائي، بتعادله مع ضيفه كاشيوا ريسول الياباني 1-1 أمس الأول، وذلك لفوزه ذهاباً 3-1.

وسجل لاعب الوسط هوانج بوين (30) لجوانجو والمهاجم البرازيلي كريستيانو بكرة رأسية (12) لكاشيوا.

وعول جوانزو حامل لقب 2013 على كتيبته البرازيلية بقيادة المدرب لويز فيليبي سكولاري لبلوغ دور الأربعة، مع لاعب وسط توتنهام الإنجليزي السابق باولينيو والمهاجمين ريكاردو جولارت القادم من كروزيرو والكيسون الذي يدافع عن ألوانه منذ عام 2013.

يذكر أن جوانجزو كان سحق كاشيوا برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي نسخة 2013 في طريقه إلى اللقب.

ويسعى جوانجزو إلى تكرار إنجاز عام 2013 عندما توج بطلاً لآسيا وشارك في بطولة العالم للأندية تحت إشراف المدرب الإيطالي مارتشيلو ليبي.

وكان سكولاري أقيل من تدريب المنتخب البرازيلي بعد الخسارة التاريخية أمام ألمانيا 1-7 في نصف النهائي ثم أمام هولندا صفر-3 في مباراة تحديد المركز الثالث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا