• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المبادرة حظيت بتقدير من العيناوية

جماهير الوصل تزور «الزعيم» وتعتذر لـ «عموري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

العين (الاتحاد)

في إطار العلاقة الوطيدة بين العين والوصل، قامت مجموعة من جماهير «الفهود»، بزيارة ملعب خليفة بن زايد بنادي العين مساء أمس الأول، وهم يحملون باقات أنيقة من الورود الجميلة التي غلب عليها اللون الأصفر، إلى جانب بعض الهدايا الوصلاوية العينية بعد أن شعرت بأنها أخطأت في حق «الزعيم»، خاصة عمر عبدالرحمن. وعلى هامش الحصة التدريبية المسائية لـ «البنفسج»، نقلت جماهير الوصل للاعبي العين والجهازين الفني والإداري والجماهير العيناوية التي حرصت على متابعة التدريب، تحيات جميع الوصلاوية، وقدموا اعتذارهم عما بدر من أحد المشجعين بمدرجات الوصل في مباراة الفريقين يوم الأحد الماضي، مؤكدين تقديرهم لنادي العين ورفضهم لأي سلوك خارج النص، يسهم في تشويه صورة الرياضة الإماراتية، ولا يتسق مع مفاهيم الروح الرياضية.

وحرص ناصر الجنيبي مدير فريق العين على تقديم درع النادي التذكارية لمشجعي الوصل وقميص «عموري» رقم «10» والذي حمل توقيع جميع لاعبي الفريق.

وطالب جمهور الوصل «عموري» بارتداء قميص «الإمبراطور» فلم يخيب ظنهم، حيث ارتدى القميص في مشهد رائع أدخل السرور إلى نفوس جمهور «الأصفر».

وامتدح الجنيبي، مبادرة جماهير الوصل، وقال: الرياضة لا يمكن أن تفرقنا بل دائماً ما تعزز من روابطنا، وتؤكد واقع «البيت متوحد» والمبادرة ليست غريبة على جمهور الوصل المعروف بجمهور «الذهب»

وقال زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين : إن المبادرة أسعدتني كثيراً لأنها تحمل في طياتها أموراً إيجابية وتجسد المفاهيم الحقيقية للروح الرياضية وكلمة الشكر قليلة في حق جمهور الوصل.

وأكد عمر عبدالرحمن، صانع ألعاب العين، لجماهير الوصل، أن شخصا واحدا لا يمكن أن يعبر عن حقيقة جمهور معدنه من ذهب. وأشار البرازيلي باستوس فليبي إلى أن المبادرة كانت رائعة وتحمل رسالة مهمة ظلت تنادي بها كل المؤسسات الرياضية على الصعد كافة محلياً، إقليمياً، قارياً وعالمياً.

وقال المشجع، فيصل البلوشي: جماهير الوصل لا يمكن أن ترضى بأي سلوك غير حضاري تجاه أي نادٍ أو لاعب ولا يفوتني هنا أن أشكر إدارة الوصل التي حرصت على دعم الجماهير بتوفير المتطلبات المتعلقة بزيارة العين، وتوفير أسباب نجاح المبادرة، إلى جانب الدور اللافت الذي قام به مدير فريق العين، ناصر الجنيبي، الذي حرص على تهيئة كل السبل لتنفيذ مبادرتنا وكلمات الشكر قليلة في حقه».

وأضاف: «حرصنا خلال زيارتنا للعين على تأكيد رفضنا لأي إساءة يتعرض لها كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة، ونحن على قناعة تامة بأن الذي يسيء من مدرجات الوصل لأي لاعب تعتبر إساءته في المقام الأول لنادي الوصل ولاعبيه وجماهيره، قبل أي شخص آخر»، وقال: «على ثقة تامة في أن لاعبي العين و«عموري» تقبلوا اعتذارنا، انطلاقاً من «البيت متوحد» فلا توجد فوارق بيننا عيناوية ووصلاوية وجميع شعارات أندية الدولة دائماً ما تتوحد لتجسد واقع دولتنا الحبيبة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا