الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«أميركية الشارقة» تطرح أول كرسي أستاذية في إدارة العلامات الفاخرة في المنطقة

19 سبتمبر 2013 00:57
الشارقة (الاتحاد) - أعلنت الجامعة الأميركية في الشارقة ومجموعة شلهوب، الشريك الأساسي للعلامات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، أمس عن إطلاق أول كرسي أستاذية لإدارة العلامات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويفي كرسي الأستاذية بالحاجة لبرنامج أكاديمي متخصص يعنى بتطوير المواهب ويلبي الاحتياجات الدقيقة لقطاع العلامات الفاخرة في المنطقة. ولتحقيق هذا الهدف، وقعت أميركية الشارقة اتفاقاً مع مجموعة شلهوب، يقوم بموجبها مسؤولو المجموعة بدور الاستشاريين لتنمية وتحديث مساق إدارة العلامات الفاخرة من حيث تصميمه ومحتواه ليعالج التطورات الجديدة في عالم إدارة العلامات الفاخرة. ويزود مساق إدارة العلامات الفاخرة في أميركية الشارقة الطلبة بالفهم النظري والتطبيق العملي لتطوير المنتجات وتسعيرها والإعلان الذي يجذب اهتمام مستهلكي السلع الفاخرة، كما يوفر لهم المعرفة والمهارات اللازمة لمعالجة القضايا التي تواجههم بما فيها موازنة احتياج المستهلكين للعلامات الفاخرة وجعلها في متناولهم، لإدارتها ولبدء علامات فاخرة جديدة. ويتلقى الطلبة مزيجاً من التوجيه الأكاديمي والخبرة الواقعية والتدريب على تطبيق المبادئ المتعلقة بالسلوك الاستهلاكي وإدارة العلامات التجارية على سلع فاخرة حقيقية وأمثلة على سبل معاملة زبائنها. يذكر أن الجامعة الأميركية في الإمارات تقوم بمنح درجة البكالوريوس والماجستير في تخصصات مختلفة، وتنفرد في بعض منها، وجميعهم معتمد من قِبَل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في تخصصات: إدارة الأعمال، الفنون والتصميم، الإعلام والاتصال الجماهيري، القانون، بالإضافة إلى تكنولوجيا المعلومات وكلية التربية، حيث تضم كلّيات مهمة وتخصصات يُطرَحُ بعضُها للمرَّة الأولى على مستوى المنطقة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©